Image

تحميل لعبة FIFA 16 للهاتف الاندرويد

وصف الفيفا 16

اللعب الجميل مع أحدث وأفضل وأسرع تجربة لكرة القدم على الجوال! الفيفا 16 لعبة في نهاية المطاف تتيح لك الاحتفال  والعب والهجوم بقريقك المفضل لعبة رائعة جدا، حقق هدفك وانتصارك واحصل على الكأس مع فريقك , نافس اصدقاء وتمتع بوقت ممتع وشيق وعش المغامرة الان ، لا تنازل عن الفوز كن قوياً واختار نجومك المفضلة , الان انت مع تجربة  أكثر واقعية من والعبة الاكثر شهر  لكرة القدم في Google Play.



محرك جديد

استعد لأفضل التحركات المهارة، أهداف أكثر إثارة، وضوابط أكثر استجابة، زملائه أكثر ذكاء، وتحسين الرسوم المتحركة وما تقومون به في المباراة. بالإضافة إلى ذلك، الآن فإنه من السهل  استخدام الإيماءات أو أزرار التحكم في الكرة. تحسن الربح و التسلل والهجمات ،  دافع بكل سهولة. محاكاة مباريات،  مدير على جانب الملعب. أيضا، الان احتفل بعدالفوز ولاول مرة على الهاتف المحمول !

بناء وإدارة فريقك النهائي

نقل النجوم مثل ليونيل ميسي، جوردان هيندرسون، وخوان كوادرادو لخلق فريق الخيال الخاص بك. اختيار اسلوب اللعب الخاص بك، وتشكيل، ومجموعات، وأكثر من ذلك.


الاختيار من بين أكثر من 10،000 لاعبين من أكثر من 500 فريقا  من جميع أنحاء العالم. إعادة التحديات  لكرة القدم وعيش الحدث  في المباريات



 ما الجهاز  الذي يمكنني استخدامها للعب كرة القدم الفيفا 16 ؟

الحد الأدنى من المتطلبات: 1.5 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي , 1.6 غيغاهرتز وحدة المعالجة المركزية  أو 1.7 غيغاهرتز ثنائي النواة . يرجى التأكد من لديك 1.4GB على الأقل من المساحة الحرة على جهازك.


التحميل من متجر جوجل اضغط هنا 

أضف تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.