اخبار تقنية وانترنت

هل تعلم ! اخطر 4 هكرز عربي لا تقل اهمية عن أنونيموس

ان كنت تظن ان عالم الهاكرز والاختراق حكر على الغرب والمنظمات الغربية ف انت بطبع مخطىء يا صديقي واليوم انت معنا للتتعرف على اخطر 4 مجموعات هكرز عربي وما خفي كان اعظم فهذه المجموعات تعمل فى صمت وفى 
الخفاء ولا يعلم عنها احد .





  • كتائب الشهيد عز الدين القسام 



اشتهرت كتائب الشهيد عز الدين القسام فى تطوير الاسلحة والعلم الذي توصلت اليه فى هذا المجال ولاكن لا يقل عنه اهميه خبرتهم فى مجال الاختراق والهاكر ولا يخفي على احد الخسائر التي سببتها للمواقع والمنتديات الاسرائلية فى فترة من الفترات .





  • الجيش الالكتروني السوري 



الجيش الالكتروني السوري ضد النظام الحاكم فى سوريا الان وهو نظام بشار الاسد
الجيش الالكتروني السوري  دائم الهجمات هنا وهناك وفى كل انحاء العالم خطير جدا فى هجماته ويكفي ان اقول لك ان من اهم الضحاية شركة مايكروسوفت وكان الجيش الالكتروني السوري صاحب تسريب وتاكيد خبر ان مايكروسوفت تبيع خصوصية العملاء وجميع البيانات الى FBI .  





  • ميجو Mego 



هنا نقف عند Mego ميجو هو شاب مصري متخصص فى الهجمات على شركات الحماية نعم انه يصطاد اخطاء وثغرات شركات الحماية نفسها وليس هذا فحسب فقد تم على يده اختراق مجموعة من المواقع فى ايران و الدنمارك وانضم اليه مؤخرا مجموعة من الاعضاء ليصبح فريق وليس شخص اذن فالخطورة اصبحت اقوى .






  • Red Virus 



مجموعة Red Virus بدات كما بدات المجموعة المصرية فى السابق فبعد ان كانت تحت قبضة شخص واحد اصبحت الان مجموعة اكثر من شخص واكثر خطورة تستهدف هذه المجموعة المتميزة ايضا فى مجال الاختراق والهاكرز الحواسيب والمواقع الالكتروني .

السابق
شارك واربح 3 هواتف LG G5 بمناسبة رمضان
التالي
جريمة قتل على البث المباشر فى فيسبوك live facebook

اترك تعليقاً