Image

انتبه هام ثلاث اشياء لا يجب عليك مشاركتها على الفيسبوك نهائي

اصدقائي الاعزاء زوار المختلف انتبه لهذا الشرح الذي يتضمن بعد النصائح التي يجب عليك اتباعها للحفاظ على حسابك الشخصي على الفيسبوك وعدم سرقة حسابك بستغلال بعض الحيل المتاحة على موقع التوصل الاجتماعي فيسبوك 

اهم هذه الاشياء التي لا يجب عليك مشاركتها مع اصدقاء او اى شخص على الفيسبوك هى 



تاريخ ميلادك : 

انتبه عزيزي واجعل تاريخ ميلادك على الفيسبوك خاص وغير مضمن فى الخصوصية للاصدقاء او للعامة فيمكن لاحدهم استغلال تاريخ ميلادك فى طلب باسورد جديد من ادارة الفيسبوك اذا طلبت التاكد من خلال تاريخ الميلاد 
وهو ما قد يعرض حسابك للخطر .



هناك بعض الالعاب على الفيسبوك او الصور التي تجدها منتشرة  فيها اختار كما فى الصورة يوم ميلادك وشهر ميلادك وسنة ميلادك مثال كما فى الصورة الموضحة اسف انتبه قد تكون حيلة لمعرفة معلومات عنك للاستغلالها لاحقا كما ذكرنا فى سرقة حسابك واختراقه .





معلوماتك الشخصية :

معلوماتك الشخصية لا تشاركها مع اصدقائك ومعلوماتك الشخصية المقصود بها رقم هاتفك بريدك الالكتروني اثناء محادثاتك انت واصدقائك على اى مجموعة ” جروب ” او صفحتك الشخصية لا تشارك هذه المعلومات معهم امام العامة فقد يستغل احدهم هذه المعلومات ايضا فى سرقة بياناتك انت هنا توفر عليه كثير من التعب لمعرفة بريدك الالكتروني ومعرفة رقم هاتفك فقط ارسل رقم هاتفك من خلال الرسائل بينك وبين اصدقائك فقط احرص على هذا دئما ولا تكن سبب فى انتهاك خصوصية حسابك .




3- معلومات سوال الامان التى وفرتها في بريدك الالكتروني 
او سوال الامان فى الفيسبوك .

اقصد فى هذه النقطة تحديدا اجابتك السرية على سوال الامان فى بريدك الالكتروني او الفيسبوك فقد توفر لاحدهم الاجابة السرية على هذا السوال بدون قصد منك او شك فمثلا اذا كنت اخترت مثلا اسم اول سيارة ملكتها واجبت مثلا مرسيدس . فقد يسالك احدهم بخبث وبطريق غير مباشر سوال يوفر لهم الاجابة على سوال الامان الخاص بك . احترس واختار سوال امان واجابة مميزة تكون سر فى داخلك لا يخرج لاحد مهما كانت الاسباب .




والى هنا ارجو منكم متابعة صفحتنا على الفيسبوك وتسجيل الاعجاب بصفحتنا لمتابعة كل جديد



الموضوع متاح للنسخ ولاكن نرجو منك ذكر المصدر 



والى اللقاء فى امان الله 

أضف تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.