Image

خطير بالفيديو اختراق اجهزة الايفون بدون برامج ! حصري

في هذه التدوينة البسيطة والسهلة اعزائي زوار المختلف للمعلوميات ننشر لكم ونشاركم ثغرة خطيرة تم الكشف عنها اليوم يمكن استغلالها فى هواتف الايفون التي تتباهي دائما وابدا شركة ابل بالحماية الخارقة بها والتي توفرها للمستخدمين وتقارن دائما بينها وبين المنافسين وتفتخر بما هي عليه من حماية . الغريب ان الثغرة مستغلة حتى الان ولا تحتاج خبرة ولا ان تكون محترف فى هذا المجال ومن هذا الشرح البسيط اذ نقدمه للانتباه الى هذه الثغرة والضغط على ابل لسد هذه الثغرة الموجودة حتى الان . ونذكر الثغرة نطرحها للوعي وتوعية مستخدمين الايفون وعدم السماح لاحد بتطبيق هذه الثغرة على هواتفهم الشخصية ونحذر من استخدام هذه الثغرة مع الغير واختراق خصوصية الاخرين وانت وحدك من تحاسب امام الله وامام القانون فتذكر هذا جيدا .



والان عزيزي الزائر الكريم مع شرح الثغرة 

فى البداية الثغرة تتركز فى فتح واستخدام اي هاتف ايفون حتى لو كان مقفل برقم سري كما هو الحال مع جميع المستخدمين عموما ويترك هاتفه فى يدي الاخرين وهو مطمئن . لا تترك هاتفك بعد الان 

شرح استغلال طريقة استغلال هذه الثغرة كما نشرها احدهم في فيديو على اليوتيوب 

اولا والهاتف مغلق استخدم برنامج المساعدة الشخصي ” سيري ” واسأله الان كم الساعة  What time is it now 
وتاتيك الاجابة على سؤالك على سبيل المثال الساعة الان السابعة 

ثانيا اضغط على رمز الساعة وعدل الساعة بساعة اي دولة اخرى لتظهر امامك الان خريطة تختار الدولة التي تريدها .

ثالثا سيظهر امامك  خيار للمشاركة سيتم اختيار مشاركة بواسطة رسائل sms 

رابعا وهنا تأتي مرحلة استغلال الثغرة وخداع الهاتف واختيار شخص لا يوجد اسمه ضمن جهات الاتصال وهو الشي الذي يمكنك من اضافة شخص غير موجود ضمن جهات الاتصال وليس هذا فا حسب اذ انه يطلب منك بعد اضافة جهة هذا الشخص اضافة صورة له ليفتح امامك معرض صور الهاتف وتتصفح الصور الموضوع مستمر والكارثة مستمرة فبمجرد فتح معرض الصور يظهر امامك ايقونة الصفحة الرئيسية للهاتف وتتحكم فى الهاتف بالكامل وبدون معرفة كلمة السر وبدون برامج ولا تطبيقات او اي شيء فقط خدعة بسيطة تمكنك من كل هذا .

انتهى الشرح والى القاء اصدقائي الاعزاء
والان ادعوك لمشاهدة الطريقة التي شرحنها بواسطة فيديو لمكتشف هذه الثغرة 

أضف تعليقا