Image

صدمة ! هاكر يخترق حسابات مشاهير ويجد بها صورعارية


 اعترف هاكر انه قام ب خداع العشرات من الناس، بما في ذلك العديد من المشاهير، وسرق كلمات السر  البريد الإلكتروني الخاص بهم الذي بدوره اوصله الى سرقة كل حاسبتهم الخاصة وسرقة كل بيناتهم عليها بما في ذلك صور عارية وجنسية صريحة،  كما اعلنت السلطات الفيدرالية فى ولاية اوريغون .


ولم تقم السلطات بيانات عن اسماء الضحاية ، الهاكر البالغ من العمر 29 عاما، أندرو هيلتون، والتي تاكد السلطات انه لم يستغل الصور فى نشرها عبر الانترنت وانما احتفظ بها لنفسه 

وقالت ليس لدينا أي دليل على أن هذه الصور تم نشرها على الإنترنت”، وقال Mrozek، المتحدث باسم مكتب المدعي العام الأمريكي في لوس انجليس لي بي سي نيوز. “ليس لدينا اي دليل ان الهاكر قام ببيعها الى جهة اخرى .”

هيلتون يواجه عقوبة تصل الى خمس سنوات في السجن وبدات محاكمة هليتون في 2 يونيو في لوس انجليس بتهمة الوصول غير المصرح به إلى جهاز كمبيوتر محمي. كما رفض محاميه  التعليق على موقف هيلتون.

ويعتقد ان الصور من بينها نجوم هوليود وغيرهم من المشاهير – بما في ذلك جنيفر لورانس، كيت أبتون 

وكانت الخدعة كما اعلن مكتب التحقيق ان الهاكر كان يرسل الى  حساباتهم  رابط لنقر عليه لتاكيد حسبتاهم وهى فى الاصل صفحة خبيثة مصممة لتبدو وكأنها مشروعة من أبل أو جوجل لصفحات تسجيل الدخول الخاصة بهم 

أضف تعليقا