Image

تحميل لعبة Pokemon GO – بوكيمون جو الجديدة والتي حققت ارقام قياسية

لعبة Pokémon GO لعبة مثيرة ظهرت منذ فترة بسيطة قد تصل الى 10 ايام ومع ذلك حققت ارقام قياسية غير مسبوقة واصبحت لدي البعض تشكل هوس باللعبة 



 التقنية المُستخدمة في لعبة بوكيمون جو تقنية الواقع المعزز والتي تسمح برؤية البوكيمونات ” الشخصيات الكرتونة  الصغيرة ”  وكانها في العالم الحقيقي.








اللعبة جديدة من نوعها اذ ان اللعبة الجديدة مشابه من كل النواحي لسلسة الكرتون البوكيمون وكانك احد ابطال حلقة من الحلقات فكرة اللعبة انتشار شخصيات بوكيمون من حولك في كل مكان الطرق الحدائق البيت الشارع  المطبخ ” بوكيمون ” او وحوش الجيب اذا ترجمت الكلمة بمعنها الاصلي .



طريقة اللعبة . كما ذكرنا ان عليك تجميع اكبر عدد من شخصيات بوكيمون لتنافس وتحارب  بها فيها بعد .



 اذن اين تجد البوكيمون ؟ عليك استعمال الخريطة المرفقة مع اللعبة وسيظهر لك اماكن توجدها قد تكون فى الشارع فى الطريق فى النادي فى الحديقة اى مكان بوكيمون منتشر اذن عليك بالحركة والخروج خارج البيت لمغامرة حقيقة وممتعة ولاكن انتبه لنفسك ولا ينصح بها للأطفال اذ تشكل خطورة فى تنقلهم او قد تعرضهم للأذى .

كيف تصطاد البوكيمونات ؟ عليك كما قلنا بالخروج والبحث عنها وتمتلك الكرات البيضاء والحمراء لاصياد البوكيمونات والخارطة لتحديد مكانها فبمجرد وجود البوكيمونات فى منطقت ساتيك اشارة وتحديد للهدف على هاتفك 



اللعبة متاحة فقط فى بعض البلدان وستكون متاحة للجميع قريبا 



فيديو للعبة شاهد من هنا 








والى اللقاء 

أضف تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.