الاندرويد

طرق نقل الملفات والصور من هاتف شاشته مكسورة


قد يتم كسر شاشة الهاتف الخاص بك وهذا يضعك في ماذق لاتحسد عليه اذ لم تعد الشاشة تعمل باللمس ويبدا قلقك علي الملفات الموجودة عليه وكيفية استرجاعها مرة اخري وتبدا في البحث عن حلول لهذه المشكلة ولكن دون جدوي وفي هذا الموضوع سوف اقدم لكم بعض الافكار والطرق البسيطة التي تمكنك من استرجاع ملفاتك مرة اخري من الهاتف لذا تابعو معي الشرح الي اخره……….. 


يمكنك استعادة ونقل ملفاتك من هاتفك الذي تم كسر شاشته كالاتي:
1- عن طريق الماوس: 

في حالة انكسار الشاشة ولكنك مازلت قادر علي رؤية ما يعرض عليها بوضوح يمكنك استخدام كابل otg وماوس ومن ثم توصيله بالكابل المتصل بالهاتف ليبدا معك مؤشر السهم بالظهورعلي شاشة الهاتف ويمكنك التحكم في كل شيء ونقل الملفات واسترجاعها علي بطاقة كارت ميموري كانما تستخدم الكبيوتر الخاص بك بالضبط. 
طرق نقل الملفات والصور من هاتف شاشته مكسورة
2- توصيل الهاتف بالكمبيوتر عبر كابل USB : 

في حال ان  كنت غير قادر علي رؤية مايعرض علي شاشة الهاتف الخاص بك يمكنك استخدام كابل usb وتوصيل الهاتف بالكمبيوتر ليتم عرض جميع محتوياته ويتسني لك نقل ملفاتك المهمة من هاتفك الي الكمبيوتر. 
ولكن هذه الطريقة قد تفشل اذا كنت تستخدم كلمة سر او نقش علي الهاتف فلا يستطيع الكمبيوتر التعرف علي الهاتف وقراءته
طرق نقل الملفات والصور من هاتف شاشته مكسورة
3- عن طريق برنامج Kies لهواتف سامسونج: 
طرق نقل الملفات والصور من هاتف شاشته مكسورة
في حال ان  كنت غير قادر علي رؤية مايعرض علي شاشة الهاتف الخاص بك يمكنك استخدام برنامج  samsung kies وهو برنامج مقدم من شركة سامسونج لهواتفها لتسهل علي المستخدم امكانية الوصول الي ملفاته في حالة كسر الشاشة وطريقة استخدام البرنامج سهله جدا وبعد تحميل البرنامج وتنصيبه علي الجهاز سيطلب منك الكمبيوتر توصيل الهاتف بالكمبيوتر عن طريق كابل usb بعد ذلك يمكنك نقل ماتريد من تطبيقات او جهات الاتصال او الموسيقي او الصور وغيرها الي جهازك الكمبيوتر.

يمكنك تحميل البرنامج من هنا 

– في حال فشلت جميع الطرق السابقة واحتمال فشلها هو 1% يمكنك اللجوء الي تغيير شاشة الموبايل بواحدة اخري جديدة ولكنه سيكلفك بعض المال الاضافي

الي هنا انتهي موضع اليوم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته


السابق
افضل التطبيقات للربح من خلال هاتفك الاندرويد
التالي
افضل 4 برامج لمحاكاه الاندرويد علي الكمبيوتر

اترك تعليقاً

5 × أربعة =