تطبيقات

تطبيق لحماية الاطفال والبنات من الاختطاف

قبل بدء شرح تطبيق اليوم ندعو الله لاولادنا واولادكم و للجميع السلامة دائما 

تطبيق اليوم trusted contacts من العلاقة ” جوجل ” من وجهة نظري هو من اهم التطبيقات التي يجب عليك تنصيبها فور حصول اطفالك على اول هاتف لهم وكذلك البنات وخصوصا بنات في سن المدارس والجامعات

تطبيق trusted contacts لحماية الاطفال من الخطف

تطبيق الجهات الموثوقة باختصار هذا البرنامج يوفر العديد والعديد من سبل الحماية الهامة التي تعزز توفير نوع من انواع الحماية الهامة لافراد اسرتك .

كيف يعمل تطبيق trusted contacts

يوفر التطبيق فور تنصيبه على الهاتف المراد حمايته اختيار جهات اتصال موثوقة قد تصل الى 50 جهة اتصال . نفترض انك اخترت في هاتف ابنك او بنتك جهات الاتصال الموثوقة على هذا النحو ( الاب – الام – الاخ – الاخت – الخال – العم ) و هكذا . بعد اختيار جهات الاتصال الموثوقة اصبح بامكان كل تلك الجهات تتبع الهاتف ومعرفة موقع الهاتف واذا كان مقفل او مفتوح , اذا شعرت باي خطر محتمل في اي وقت لا قدر الله يمكنك تحديد مكان الهاتف بالضبط واذا كان الهاتف مغلق يمكنك تحديد اخر مكان للهاتف . كما يوفر التطبيق امكانية تحديد مكان الهاتف حتى وان كان خارج التغطية او مغلق .


تحميل تطبيق trusted contacts من المتجر الرسمي 

هل انتهت الى هذا الحد مميزات تطبيق trusted contacts الجهات الموثوقة 

فيديو توضيحي من قناة ModernDad

لدينا ميزة رائعة ايضا يوفرها تطبيق trusted contacts وهى ان الشخص المُعرض للخطر او هناك محاولة لتعرضه للخطر ( من يملك الهاتف والتطبيق ) يمكنه مشاركة موقعه الحالي واجراء بث مباشر يظهر لدى جميع الجهات الموثوقة فور طلب المساعدة .
وفي الاخير هي مجرد اسباب ناخذ بها ولابد وان نستفيد من التقنيات الحديثة المتوفرة لدينا والى اللقاء

السابق
تطبيق اضافة فلاش للكاميرة الامامية لتصوير السيلفي فى الظلام
التالي
شرح تحميل برنامج أنيديسك anydesk

اترك تعليقاً