Image

كيفية الحصول علي تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة بشكل مجاني

يضم متجر جوجل بلاي العديد من التطبيقات منها ماهو مجاني ومنها ماهو مدفوع وبالرغم من ان بعض التطبيقات المدفوعة غير مفيدة الا ان بعضها مفيد جدا ولكن للحصول عليها بجب دفع ثمنها ولكن في هذا الموضوع سوف اشرح 3 طرق للحصول علي هذه التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني لذا ان كنت مهتم بذلك تابع الشرح الي النهاية…. 

– الطريقة الاولي:

يقدم متجر جوجل بلاي لمستخدميه كل اسبوع تطبيق مهم من التطبيقات المدفوعة بشكل مجاني تماما ولكن هذه الميزة متوفرة في الدول الاجنبية فقط وغير متاحة حاليا في الدول العربية . 
وللاستفاده بهذه الميزة في الدول العربية يمكنك تحميل احد التطبيقات التي تقوم بتغيير ال ip الخاص بجهازك الي ip لدولة اجنبية مثل امريكا او كندا وبعد ذلك يمكنك الاستمتاع بتطبيق مدفوع اسبوعيا بشكل مجاني.
كيفية الحصول علي تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة بشكل مجاني
   
– الطريقة الثانية “تطبيق freapp”:
كيفية الحصول علي تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة بشكل مجاني
يقوم مطوري التطبيقات المدفوعة بعرض تطبيقاتهم المدفوعة ولكن بشكل مجاني  لفترة محدودة ولكنك لن تستطيع معرفة جميع هذه العروض الا باستخدام تطبيق freapp الذي يقوم بعمل تجميع لهذه التطبيقات يوميا حيث بعد تحميل التطبيق وتثبيته يمكنك متابعة التطبيق يوميا لمعرفة اجدد عروض التطبيقات المدفوعة. 

يمكنك تحميل التطبيق من هنا 
-الطريقة الثالثة”موقعplay store sales”: 
كيفية الحصول علي تطبيقات جوجل بلاي المدفوعة بشكل مجاني
هو موقع تابع لجوجل بلاي يقوم يوميا بعرض التخفيضات المتاحة علي التطبيقات المدفوعة ويمكنك متابعته بشكل يومي لمعرفة افضل التخفيضات علي التطبيقات والالعاب والكتب والافلام 
وفي بعض الاحيان يقوم بعرض قائمة بالتطبيقات المجانية ايضا. 

رابط الموقع من هنا

الي اللقاء في موضوع جديد 

أضف تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.