الاندرويد

لهذا السبب يجب عليك حذف تطبيق فيسبوك وماسنجر فوراً من علي هاتفك + الحل





ربما تسمع عن هذا الكلام للمرة الأولي و لكن هو للاسف حقيقي تطبيق فيسبوك و تابعه ماسنجر من الاسباب التي تجعل هاتفك بطيء و ذلك لأنهم يستهلكان العديد من موارد هاتفك سواءً من ناحية العتاد أو حتي البينات و الإنترنت .


شخصياً لا أستخدم التطبيقات علي جهازي منذ بداية العام الجاري ولاحظت تطور ملحوظ في خفة الجهاز و عدم إستهلاك البطارية و عدم استهلاك بينات الشبكة بشكل كبير ، لا استخدم التطبيقات في هاتفي لأني لا أملك حساب علي فيسبوك ولكن هذا ما أكتشفته بعد مقارنة الاداء قبل و بعد .


فيسبوك و ماسنجر كذلك يشغلون مساحة تخزين كبري للغاية علي هاتفك مما يجعلك مقيد في حفظ الصور و تثبيت التطبيقات الأخري كذلك فضلاً عن أن التطبيق يتطلب الكثير من الأذون و التي ترتبط كلها ببعض في عمل التطبيق و هو أهم أسباب الاستخدام المضاعف لموارد الهاتف ، إذاً السؤال الأهم الأن ما هو الحل في ذلك ؟


فيسبوك واحد من التطبيقات الضرورية بالنسبة للعديد من المستخدمين حوال العالم و بإمكانك الدخول علي حسابك من خلال المتصفح الموجود علي هاتفك أندرويد أو أيفون سواءً كان كروم أو إذا كنت تستخدم متصفحات أخري


و هناك حل أخر ايضاً يا صديقي و هو أن تقوم بتثبيت نسخة فيسبوك لايت التي تعد أقل حجماً و تأثيراً علي جودة هاتفك اثناء استخدامه 

السابق
طريقة تشغيل تطبيقات IOS وأيفون علي الحاسوب
التالي
سناب شات ترفض 30 مليار دولار جديدة

اترك تعليقاً

تسعة عشر − تسعة =