اخبار تقنية وانترنت

Polygram شبكة إجتماعية جديدة تدعم تقنية التعرف على الوجه

إنضمت شبكة إجتماعية جديدة إلى مواقع التواصل الاجتماعي و تحمل
إسم Polygram و تدعم مميزات فريدة من نوعها لا تتوفر في
باقي الشبكات الإجتماعية .
إذ تعتمد شبكة Polygram على تقنيات التعرف على الوجه في التعليق على مشاركات المستخدمين ، فعوضا عن تسجيل الإعجاب أو غيرها من الخيارات المتوفرة في مختلف مواقع التواصل الإجتماعي ، يقوم المستخدم بتوجيه الكاميرا الأمامية على وجهه ليقوم التطبيق بالتعرف على ردة فعله و تحويلها لصورة تعبيرية .


و في نفس الوقت ركزت الشركة على خصوصية الصور ، حيث يستطيع المستخدم القيام بمشاركة صورة بالإضافة إلى تفعيل خيار Wipe to reveal ، و بذلك يحتاج بقية المستخدمين إلى إزالة التأثير الضبابي عن طريق مسح الشاشة بالإصبع ، و لكن هذا التشويش يظهر بسرعة و تفاصيل الصورة لن تكون واضحة و لن يتمكن المستخدمون من رؤية الصورة كاملة كما أنهم لن يتمكنوا من أخذ لقطة للشاشة .


و تعاون القائمون على هذه الشبكة الإجتماعية الجديدة مع مجموعة من جراحي التجميل من أجل إنشاء فلاتر لتجميل صورة المستخدم بدلا من توفير فلاتر لتغيير الصوت أو إضافة تأثيرات على الوجه ، فضلا عن إتاحة أدوات لمعرفة من قام بمشاهدة المشاركة ، و عدد مرات التفاعل ، و من أي بلد تمت المشاهدة .


وهذا التطبيق متاح حاليا لمستخدمي هواتف آيفون فقط و يمكنك تحميله من هنا كما أنه لا توجد أخبار عن إمكانية وصول نسخة من التطبيق لمنصة أندرويد .
السابق
اللغة العربية قادمة الي واجهة اكس بوكس قريبا
التالي
طريقة حماية ملفات pdf من النسخ او الطبع

اترك تعليقاً

13 − 12 =