حصري

4 طرق لتحسين سيو موقعك

طرق تحسين السيو

ماهو السيو ؟في البداية نود ان نخبركم بان كلمة SEO هي اختصار لكلمة search engine optimization والتي 
تعني “تحسين محركات البحث” او “مُحسن محركات البحث
ومن اسمه يعني انه مهم جداً لتحسن موقعك ويجب علي مالك المواقع الاهتمام به.

1 الاهتمام بالمحتوي 


الاهتمام بالمحتوي من اهم العوامل لتحسين موقعك من حيث الترتيب والظهور كأول نتيجة في محركات البحث , و كلما زاد جودة المحتوي يزيد عدد الزوار مما يحسن ترتيبك في اليكسا مما يؤدي لشهرة موقعك, فعليك اولا اذا كنت تريد في تحسين موقع ان تهتم بالشئ الذي انت تنشره مهما كان نوعه فيجب عليك الاهتمام بجودته وايضاً عليك الاهتمام بالصورة الخاصة بالنشر والذي تكون احيانا عامل مهم لجذب الناس للمقالتك .

2 الكلمات المفتاحية 


كتابة الكلمات المفتاحية تعتبر من اهم العوامل لتحسين ترتيب موقعك والذي عليك وضع اهتمام كبير لها والتدريب كيفية اختيار كلمات شائعة , حيث عليك التفكير مثل الذي يبحث عن الموضوع حتي يصل الي صفحتك , ويفضل تكرار الكلمات المفتاحية بداخل المقالة , ويمكنك استغلال مواقع تساعدك علي العثور علي الكلمات المفتاحية الأكثر بحثاً من قبل الاخرون , وهذا الموقع قد يساعدك keyword حيث تقوم بكتابة كلمة ما والموقع عطيك كلمات البحث الشائعة عن هذه الكلمة والتي يجب ان تقوم بتكابتها في موضوعك .

3 العنوان 



بكل تأكيد كلنا نذهب الي المواضيع التي تحتوي علي عنوان اكثر تشويقاً .. بحيث ان الاشخاص تنجذب الي المواضيع التي يكون لها عنوان جذاب وشيق .. فعليك دائماً الابداع في الاعنوان وجذب الاخرين به مع الحفاظ علي الغرض منه ويجب ان يكون اقل من 65 حرف مع المسافة ويفضل استخدام عناوين مختصرة للموضوع وتبين المفهم العام والغرض من الموضوع .

4 اتبع تلك النصائح المهمة 


((هذه النصائح مهمة جداً وعليك القيام بها لتحصل علي أفضل النتائج لتحسين موقع))

◆ الاهتمام بتنسيق الموقع وشكلة 
◆ تطوير الموقع والمقالات بشكل مستمر 
◆ تجنب الاخطاء الاملائيه
◆ التدريب لتحسين محركات البحث (SEO)
◆ قم بحملة اعلانية لموقعك


السابق
سعر الدولار اليوم بنك و سوق سوداء الاربعاء 20 سبتمبر
التالي
كيفية زيادة سرعة تحميل مدونة بلوجر

اترك تعليقاً

ستة عشر − 1 =