الاندرويد

مواصفات ان لم تجدها في الهاتف الاندرويد فلا تقم بشراؤه

كثير من المستخدمين يقومون بشراء هواتف اندرويد جديدة بشكل سنوي بسبب تقدم التكنولوجيا وظهور هواتف بمواصفات عالية ولكن نجد بعض المستخدمين قد يقوم بشراء هاتف اقل في بعض المواصفات من الهاتف الذي يمتلكه من اجل بعض المزايا الاخري الغير ضرورية لذلك في هذا الموضوع ان شاء الله سأستعرض معكم بعض المواصفات التي اذا لم تجدها في الهاتف الاندرويد فلا تقم بشراؤه فتابع معي الشرح الي النهاية.
ودكم بنصيحة؟  إذا احتجت تشتري أي شي من متجر ولاّ موقع ولاّ منصة لازم تتأكد انه هذا الشي أصلي وانه مطابق للمواصفات الموجودة عندنا في السعودية. وتتأكد ان العروض اللي تسمع عنها عروض حقيقية، وأهم شي تتأكد أنك تتعامل مع موقع له كيان في السعودية ما هو بس موقع والسلام. من فترة سمعت ان فيه عروض على منصة اسمها بازار السعودية وانه موقع سعودي وموجود في المملكة ودايم عندهم عروض على أشياء كثيرة. في الأول دخلت حب استطلاع اشوف وش عندهم بازار السعودية ، وما اخفيكم جربت وشريت من عندهم وبصراحة صدق من قال : اهل مكة ادرى بشعابها.
* وجود رامات 8 GB :
عزيزي القاريء لا تشتري ابدا هاتف اندرويد حجم الرامات به اقل من 4 جيجا  والافضل 8 جيجا فقد تجد بعض هواتف الاندرويد به رامات 2 وذلك لان معظم التطبيقات والالعاب الموجودة في هذه الايام تتطلب امكانية عالية لذلك ان قمت بشراء هاتف اندرويد به رامات بحجم  2 لن تملك حتي الحد الادني لتشغيل مثل هذه الالعاب والتطبيقات حتي ان حاولت تشغيل اي تطبيق ستلاحظ ان الهاتف ينطفيء من تلقاء نفسه كما انه سيكون مثل السلحفاة بالضبط.
* وجود معالج رباعي النواة علي الاقل:
 
يجب عليك عند شراء هاتف اندرويد جديد ان تختار هاتف يمتلك علي الاقل معالج رباعي النواة حتي تستطيع استخدام الهاتف بسهولة وسرعة دون ان تواجه اي مشكلة في البطيء او التهنيج عند تشغيل احد الالعاب او التطبيقات بالاضافة الي قدرته السريعة والعالية علي معالجة المهام المختلفة ومن افضل المعالجات الموجودة حاليا هي(كورتكس – سناب دراجون ) فهي تمتاز بالسرعة في معالجة البيانات.
* نظام تشغيل اندرويد حديث:
يجب عليك عند شراء هاتف اندرويد جديد ان تختار هاتف اندرويد يملك الاصدار الاحدث من الاندرويد على الاقل ان يكون الاصدار 10 فما فوق .
* بطارية ذات سعة كبيرة:
انا شخصيا عندما افكر بشراء هاتف اندرويد جديد اول شيء انظر له هو سعة البطارية مقارنة بحجم الشاشة حتي تصمد معك لمدة اطول فمثلا لا تقم بشراء هاتف يمتلك بطارية 1000 ميلي امبير وحجم شاشته 6 بوصة فبالتأكيد ستنفذ منك البطارية سريعا ولكن اشتري مثلا هاتف ببطارية سعة 4500  ميلي امبير وحجم شاشته 5.5 فبالتالي ستستمر معك البطارية فترة اطول ويجب عليك عدم شراء هاتف ببطارية سعتها اقل من 2000 ميلي امبير.
السابق
سعر الدولار اليوم الجمعة 15 سبتمبر 2017 في مصر
التالي
تكلفة هاتف آيفون X الحقيقية

اترك تعليقاً

اثنان + 11 =