اخبار تقنية وانترنت

2-3 مليون وحدة من هواتف آيفون X ستتاح يوم 3 نوفمبر

الإطلاق المعترف به رسميا لهاتف آيفون X سوف يكون يوم 3 شهر نوفمبر، ومشاكل الإصدار جعلت المحللين يعتقدون أنه لاغير سيتم شحن 2-3 مليون وحدة يوم الاطلاق، لأن آبل تعتمد على تأدية هاتف آيفون X، نتيجة لـ تأدية المبيعات الهزيل للثنائي آيفون 8 لأن الكثير يترقبون الهاتف الرائد.

وفي وقت سالف، انتشر عصري عن بقاء مشاكل في كاميرا TrueDepth، ولكن بحسبًا لتقارير KGI تم حل تلك المشكلة، كما يبقى اثنين من الموردين فشلوا في امداد آبل بشرائح PCB تتوافق مع مقاييس آبل الصارمة.

آيفون X يملك هوائي مدمج بشريحة PCB متجاوبة وفى توثيق KGI تم تصنيف ذلك الشأن على أنه أضخم عقبة لصنع المزيد من الهواتف، فلم تتمكن مؤسسة Murata التي كان من المخطط أن تقوم بصنع معظم تلك الهوائيات، من تلبية متطلبات آبل لهذا تم إيجاد مورد آخر، ولكن الشأن سيستغرق وقت لغلاء الإصدار.

المشكلة الأخرى هي الموردين للكاميرات واسعة الزاوية، حيث يستخدم هاتف آيفون X لوحات منفصلة للعدسات التكبيرية والعدسات واسعة الزاوية، وهناك بطء في إنتاجها وشحنها من المصانع.

توميء التقارير أن الإصدار سيرتفع بسرعة في شهر نوفمبر، الأمر الذي يسمح لآبل بشحن عدد لائق من وحدات آيفون X، ومع هذا، خفضت الشركة تقييم الشحن من 30-35 مليون إلى 25-30 مليون وحدة.
السابق
Razer تطلق كاميرا ويب مزودة بإضاءة سيلفي لهواة البث
التالي
تعرّف على Scribbler، أداة جديدة من أدوبي لتلوين الصور اعتمادًا على الذكاء الصُنعي

اترك تعليقاً

18 + 20 =