الحاسوب

لماذا يجب عليك استخدام ويندوز 10

بالتأكيد كلنا نعرف جيدا ويندوز 10 حيث تعتبر ويندوز 10 ثاني اكبر نظام تشغيل في العالم بعد ويندوز 7 من حيث عدد المستخدمين له 
لماذا يجب عليك استخدام ويندوز 10

 وكلنا نعلم جيدا ان الوقت الذي صدرت فيه ويندوز 7 كان بمثابة ضجة كبيرة في عالم التكنولوجيا وبعدها حاولت شركة مايكروسوفت اصدار نظام ويندوز جديد وهو ويندوز 8 ولكن هذا النظام فشل فشلا زريعا وسرعان ما تداركت شركة مايكروسوفت الخطأ حتي عادت للصدارة مرة اخري من خلال ويندوز 10 الذي يعتبر احدث نظام من ويندوز حاليا ولا اعتقد انه سوف يكون هناك مثلا ويندوز 11 او 12 ولكن شركة مايكرو سوفت ستعمل علي التعديل باستمرار علي ويندوز 10 ومن وجهه نظري ان ويندوز 10 سوف يكون نظام التشغيل الاول عالميا في المستقبل القريب لذا في هذا الموضوع ان شاء الله سأذكر بعض مميزات ويندوز 10 ، وحتي لا اطيل عليكم دعونا ندخل في الموضوع مباشرة.


1- نظام ملائم للعمل علي جميع المنصات 

حيث يعتبر نظام التشغيل ويندوز 10 ملائم لكافة المنصات مثل الهواتف ولحواسيب المحمولة والاجهزة اللوحية وايضا منصة الالعاب اكس بوكس.


2- قائمة ابدأ جذابة


لماذا يجب عليك استخدام ويندوز 10

قامت مايكروسوفت بالتعديل علي قائمة start في ويندوز 8 والتي كان معظم المستخدمين يشتكون منها لتقوم الشركة في ويندوز 10 بعمل دمج مابين القائمتين لتظهر للمستخدمين بشكل جذاب.


3- محرك بحث في قائمة ابدأ



اصبح الان بامكان المسخدمين من البحث في قائمة ابدأ ، وليس البحث مقتصرا فقط علي البحث علي الملفات داخل النظام بل اصبح بامكان المستخدمين من البحث مباشرة علي جوجل من خلال قائمة start وهذا الامر غاية في الروعة من وجهة نظري.


4- موجه اوامر احترافي

تم التعديل علي موجه الاوامر حيث اصبح بكل سهوله امكانية تنفيذ الاوامر من خلال نسخ ولصق فقط دون الحاجة الي تفعيل اختصارات واكواد .


5- خاصيه Multiple Desktops


لماذا يجب عليك استخدام ويندوز 10

والتي تتيح لك التنقل بين اكثر من سطح مكتب واحد 


6- ثبات النظام بشكل كامل يتيح لك امكانية استخدام فريدة لن تجدها في اي نظام اخر.

لا تنسو مشاركة الموضوع مع اصدقائكم
السابق
معرفة اسم المتصل من رقم مجهول
التالي
قالب التنظيف بلوجر

اترك تعليقاً

سبعة عشر − 2 =