الربح من الانترنت

كل التفاصيل عن بطاقة فيزا ايزي باي Easy Pay البريد المصري

في خطوة رائعة ويبحث عنها الكثير من الشباب المصري قدم البريد المصري مؤخرا بطاقة فيزا ايزي باي – Easy Pay والتي تاكدنا بانها تفعل الباي بال كاملا دون اي مشاكل اي انك تستطيع سحب اموالك نقدي  من PAYpal. داخل مصر من اي ATM , اعلم ان يدور في ذهنك بعض الاسئلة ونتوقعها لذا سنجيبك عن بعض الاسئلة هنا

فيزا ايزي باي البريد المصري

  1. ماهي طريقة الحصول على فيزا ايزي باي – Easy Pay البريد المصري : توجه الى اقرب فرع رئيسي في محافظتك وللعلم عن تجربة البطاقة غير موجودة في الفروع الصغيرة لو عاوز تجرب بنفسك اسأل اقرب فرع قريب منك عن كارت الشحن المدفوع مقدما ايزي باى لو رد عليك مستغرب وحسيت انك في كوكب تاني قصر على نفسك الشرح واساله عن اقرب فرع بريد رئيسي ليك.            
  2. كام سعر البطاقة ومدة صلاحية البطاقة : سعر فيزا كارت Easy Pay  مبلغ بسيط ( 25 جنيه فقط ) ومدة صلاحية البطاقة كمان ممتازة 5 سنوات ومصاريف التجديد 15 جنيه 
  3. هل بطاقة ايزي باي تصلح للحسب من باي بال : نعم وبالتاكيد علشان كدا نزلنا المقال 
  4. عملة الايداع والسحب الجنيه المصري وفي حالة تم التحويل من الباي بال الى البطاقة سوف يتم التحويل حسب سعر العملة في نفس يوم التحويل . 
  5. هل البطاقة صالحة للمشتريات من من المتاجر والانترنت خارج مصر نعم البطاقة صالحة للحسب والدفع الفوري في المتاجر والانترنت داخل وخارج مصر .

ان كان هناك اي سؤال اخر تفضل في التعليقات 

السابق
اخيرا بلوجر تمنح شهادة SSL للدومينات المدفوعة مجانا من جوجل
التالي
تحميل أفضل مشغل فيديو HD للكمبيوتر لعام

تعليقان

أضف تعليقا

  1. ‪mohamed قال:

    هل يمكن ربط بطاقة ايزى باى باكثر من موقع لسحب الارباح عليها

    1. المختلف للمعلوميات قال:

      نعم

اترك تعليقاً

3 × أربعة =