الربح من الانترنت

تفعيل وتشغيل اعلانات جوجل ادسنس تلقائي

فائدة وطريقة تفعيل الاعلانات جوجل ادسنس التلقائية 


يعد Google AdSense واحدًا من أفضل البرامج الإعلانية على هذا الكوكب. على الرغم من وجود بدائل متعددة، إلا أن أيا منها لم يتفوق باستمرار على AdSense من حيث الابتكار وسهولة الاستخدام والخبرة العامة.

في 21 شباط (فبراير) 2018، أطلق فريق AdSense إعلانات Google Auto للجميع. هذا هو أحد أكبر الابتكارات من فريق AdSense في الآونة الأخيرة. في الواقع، من المتوقع أن تغير الإعلانات التلقائية الطريقة التي تستخدم بها AdSense طوال هذا الوقت.
يتمثل أحد أكبر اهتمامات معظم ناشري AdSense في موضع الإعلان وتحسين الإعلان والحفاظ على تجربة مستخدم ممتعة.
تستخدم إعلانات Google Auto الذكاء الاصطناعي لإدارة مواضع الإعلانات وتحسين الإعلانات للناشرين تلقائيًا. ومع ذلك، باعتبارك ناشرًا، يمكنك إدارة:
الإعدادات العامة: الإعلانات التي يجب عرضها
الإعداد المستند إلى النطاق: تهيئة الإعلانات التي يجب عرضها على نطاق معين أو نطاق فرعي محدد
إعدادات الدليل: هي نوع الإعلانات التي سيتم عرضها في دليل معين. على سبيل المثال، في صفحات ترقيم الصفحات أو صفحات الأرشيف ، قد لا ترغب في عرض إعلانات محتوى متطابقة ، ويمكنك تكوينها من لوحة إعدادات AdSense. تسمى هذه الميزة إعدادات URL المتقدمة. يمكنك قراءة المزيد عنها هنا.
حتى الآن، لدينا تقييمات مختلطة من المستخدمين حول الإعلانات التلقائية. ومع ذلك، فأنا متفائل بشأن مستقبل إعلانات AdSense التلقائية؛ حيث إنه سيخفف من آلام تحسين الإعلان ويمكن أن يركز المدون على إنشاء محتوى بينما يعتني AdSense بكل شيء آخر. كان Google AdSense دائمًا برنامج إعلانات التوصيل والتشغيل، ولكنه أصبح تلقائيًا تمامًا. بفضل الذكاء الاصطناعي.
الإعلانات التلقائية  adsense

إعلانات Google Auto

أمور مهمة يجب معرفتها حول إعلانات AdSense التلقائية
لن تكون الإعلانات التلقائية مشكلة بالنسبة لأي شخص يستخدم Google AdSense. ومع ذلك، قبل البدء في إعداد الإعلانات التلقائية، إليك بعض الأشياء التي يجب عليك معرفتها. سيجيب هذا أيضًا عن أسئلتك قبل البدء في دمجها.
إذا كنت قد وضعت بالفعل إعلانات AdSense على مدونتك، فيمكنك أن تقرر عدم إزالتها. ستقوم إعلانات AdSense التلقائية بالكشف تلقائيًا عن تلك الإعلانات ووضع المزيد من الإعلانات وفقًا لذلك.
هل تستخدم إعلانات مرساة أو نقوش الصورة النصفية؟ تتضمن الإعلانات التلقائية الإعلانات الثابتة والنقوش الحرفية والعديد من التنسيقات الإضافية الأخرى مثل الإعلانات النصية وشاشات العرض والإعلانات ضمن المحتوى وإعلانات المحتوى المطابق. لاحظ أنه سيتم تلقائيًا ترحيل جميع المستخدمين الذين يستخدمون الإعلانات على مستوى الصفحة إلى الإعلانات التلقائية دون الحاجة إلى إضافة شفرة إلى صفحتهم. ومع ذلك، يعد تسجيل الدخول إلى حساب AdSense وإعداد الإعدادات العامة للإعلانات التلقائية للمرة الأولى فكرة جيدة.

كيفية تمكين Google AdSense Auto ads (الدليل الكامل)

إذا كنت ترغب في التعلم من خلال مشاهدة مقطع فيديو، فهناك دليل فيديو إعلاني مفصل من Google AdSense في نهاية هذا البرنامج التعليمي. فيما يلي استعراض سريع للخطوات:
تسجيل الدخول إلى حساب Google AdSense الخاص بك
اذهب إلى إعلاناتي> الإعلانات التلقائية
انقر فوق “إعداد الإعلانات التلقائية”
تكوين إعداداتك العالمية
الإعلانات التلقائية
يحصل “تمكين” تلقائيًا على تنسيقات جديدة في الأسفل.
انقر فوق حفظ.
ضع الآن شفرات الإعلان في كل صفحة من مدونتك / موقعك على الويب. أستخدم مدير علامات Google لنفسه. يمكنك استخدام أي تقنية مناسبة لك. إذا كنت تستخدم بالفعل إعلانات على مستوى الصفحة، فلن تحتاج إلى القيام بأي شيء.
يمكنك دائمًا التحقق من أداء إعلانات Google Auto بالانتقال إلى إعلاناتي> الإعلانات التلقائية والنقر على إحصائيات.
أداء إعلانات Google Auto
ولكن كما قلت من قبل، مع مرور الوقت، سيكون هذا شيئًا سيتأقلم عليه الجميع، وبما أنه يستخدم التعلم الآلي (الذكاء الاصطناعي)، فإنه سيتحسن بمرور الوقت فقط.

السابق
نقل الملفات وبيانات الايفون إلى ايفون اخر وإلى الكمبيوتر
التالي
تسريع الالعاب علي هواتف الاندرويد

اترك تعليقاً

16 + 20 =