تطبيقات

متجر تاب تاب TapTap الصيني لتحميل التطبيقات والألعاب لهواتف الاندرويد

 

متجر تاب تاب TabTab الصيني لتحميل التطبيقات والألعاب لهواتف الاندرويد والايفون

 

تحميل متجر تاب تاب TapTap لتحميل التطبيقات والألعاب

يعد متجر تاب تاب TabTab الأن هو أحد أهم المتاجر المتواجده على الساحه حيث أنه يحتوي على العديد من الألعاب والتطبيقات المميزة و باللغات اليابانية والصينية والكورية لذا لن تحتاج الى تحميل اى حزم إضافة لتغير اللغة

يحتاج الكثر من الأشخاص الى التحميل الامن للتطبيقات والالعاب المميزه والحصرية بلغات مختلفة مثل الصينية والكورية واليابانية دون الحاجه الى تحميل حزم لغات مختلفة وبالتالى توفير الكثر من المساحة فلذلك متجر تاب تاب Tab Tab هو المفصل لديهم،

كما ان كثر من المستخدمين يفتقرون منذ فترة طويلة إلى المحتوى المقدم في مثل هذه البرامج القياسية. أما بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في القارات الآسيوية ، فإنهم يضطرون باستمرار إلى تحميل حزم وملحقات لتغير اللغة ، وتثبيت المكونات الإضافية التي ستعرض التطبيقات بلغتهم الأم.

يعتبر متجر تاب تاب TapTap من المتاجر سهلة الاستخدام على الرغم من أنه يدعم اللغة الإنجليزية ، وكما ان المتجر ذو حجم صغير وبالتالي لا يحتاج لمساحة كبيرة في هاتفك لتحميله.

تحميل متجر تاب تاب TapTap هو الاختيار الاول ، لأن جميع الألعاب موجودة بالفعل باللغة الصينية أو الكورية أو اليابانية. ومن ثم فإن كل المحتوى المقدم فيه هو تطوير آسيوي ، مما يعني أن جميع أبطال التطبيق يشبهون الرسوم المتحركة. ستجد هنا أكثر أنواع الألعاب تنوعًا غير الموجودة في متاجر أخرى مماثلة.

بعد تحميل متجر تاب تاب TapTap يمكنك تحميل PUBG الكورية بالطريقة الصحيحة والمناسبة لراحة اللاعبين ، حيث يحتوي متجر تاب تاب Tab Tab  علي واجهة سهلة الاستخدام وبها قسم للبحث و كل شيء مقسم إلى أقسام ، ويمكنك الاختيار مباشرة من النوع المفضل لديك داخل متجر TabTab ، يمكنك تنزيل التطبيقات والعديد من ألعاب الرماية والحركة والأركيد الممتعة فقط من خلال هذا التطبيق المميز ، كما تحتوي معظم التطبيقات على رسومات جيدة جدًا ومخطط مثير للاهتمام.

تحتوي كل لعبة على وصف موجز لمحتويات اللعبة، ويشير أيضًا إلى معلمات علامة التبويب ، حيث يتم تثبيت برنامج تاب تاب TabTab على الجهاز. يحتوي متجر التطبيقات هذا على قسم التعليقات والتقييم. سوف تكون قادرًا على رؤية مدى واقعية اللعبة التي تحبها وما إذا كانت ممتعة.

مقالات مقترحة

كيفية الربح من التيك توك Tiktok بوقت قصير بدون جهد ورأس مال 2021
أقوى الألعاب المنتظرة بشدة في ايار 2021
3 تطبيقات لتعديل الصور علي الاندرويد والأيفون عليك تجربتها

الملامح الرئيسية لمتجر تاب تاب Tap Tap

الميزة الرئيسية لمتجر تاب تاب TapTap في متجر جوجل بلاي هو أن هناك الكثير من المحتوى الحصري المتاح للمستخدمين هنا. يحتوي الموقع على ألعاب غير خاضعة للإشراف في السوق الرسمية بسبب توفر محتوى للبالغين أو قيود أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على الموقع على مشاريع لا تزال “أولية” تمامًا لوضعها في متجر Google.

يتم تنفيذ التنقل داخل التطبيق بشكل مريح للغاية. للسوق تصنيفاته الخاصة ، ومجموعات الألعاب حسب النوع ، بالإضافة إلى أداة التصنيف .

قبل تحميل متجر تاب تاب TapTap ، يرجى ملاحظة أن التطبيق لا يترجم إلى العربية. حتى الترجمة باللغة الإنجليزية مكتملة جزئيًا فقط – معظم الواجهة والأوصاف متوفرة حصريًا باللغة الكورية ، والتي تتداخل بشكل كبير مع العمل المريح مع السوق.

 

الصفحة الرئيسية لمتجر تاب تاب Tab Tab تحتوي على مجموعة كبيرة من التطبيقات والألعاب المميزة والحصرية و التي تدعم اللغات الكورية واليابانية والصينية دون حزم لغات اخري ، و سوف تجد مجموعة كبيرة و متنوعة من الألعاب المعروفة.

Discover : من خلال هذا القسم يمكنك استكشاف العديد والعديد من الألعاب والتطبيقات التي لا حصر لها والرائجة في جميع انحاء الدول الآسيوية ويمكنك أيضًا معرفة الألعاب والتطبيقات التي سيتم اصدارها قريبًا على هذا المتجر.

Moments : حيث أنه من خلال هذا القسم تستطيع متابعة العديد من المقالات ومتابعة العديد من الأشخاص القائمين على كتابة هذه المقالات وكتابة ما يحلو لك من تعليقات على هذه المقالات وأيضًا يمكنك قراءة المقالات دون اللجوء لمتابعتها.

Notifications : هذا القسم تم إنشاء خصيصا لمعرفة جميع الإشعارات الخاصة بك حيث ستجد اشعارات جديدة في ظهور العديد من الألعاب والتطبيقات الجديدة وايضًا سوف تحصل على إشعارات عند تحديث الألعاب والتطبيقات.

Library: هناك مكتبة بداخل هذا المتجر سوف تجد بها مجموعة الألعاب والتطبيقات المتوفرة على هاتفك ومتوفرة بداخل المتجر، يمكنك ادارة جميع الألعاب والتطبيقات من خلال هذا المتجر بسهولة ويسر.

اعدادات المتجر : من خلال قسم الاعدادات يمكنك التحكم الكامل في متجر تاب تاب TapTap وتفعيل الوضع الليلي، , وتغير اللغة حيث يحتوي هذا المتجر على اللغات الآسيوية بالاضافة الى اللغات الاخري ، بجانب التحكم في الفيديو المشغل بداخل المتجر وأيضًا تفعيل الوضع الاتوماتيك لمجموعات الألعاب، كما يمكنك تسجيل اللعب بداخل المتجر،  كما يمكنك التسجيل بواسط رقم الهاتف او التجسيل عبر الفيس بوك او الجميل ، كما يمكنك وضع صوره شخصيه مناسبه.

مميزات متجر تاب تاب Tap Tap

  • المتجر مجاني ومتاح لجميع هواتف Android.
  • يحتوي على مجموعة كبيرة جدًا من التطبيقات الآسيوية الرائعة.
  • يحتوي هذا المتجر على مجموعة من الألعاب باللغات الكورية واليابانية والصينية.
  • يمكنك قراءة العديد من المقالات داخل المتجر.
  • يمكنك متابعة الكثير من الناس.
  • يمكنك استخدام الوضع الليلي.
  • يمكنك الوصول بسهولة إلى أحدث الألعاب والتطبيقات.
  • يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو للألعاب التي تحدد اللعبة وما يجري بداخلها.
  • يمكنك التسجيل بإحدى الطرق المذكورة في المقال.
  • يمكنك تعديل بياناتك الشخصية في أي وقت.
  • يمكنك التعرف على جميع التطبيقات والألعاب المتوفرة داخل المتجر وعلى هاتفك وإدارتها بسهولة.
  • هناك أكثر من لغة للدول الآسيوية.
  • يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات والألعاب بطريقة بسيطة وسلسة.
  • يمكنك اختيار صورتك الشخصية.
  • يمكنك اختيار اسمك في المتجر حتى يتمكن الجميع من متابعتك بسهولة.

 

طريقة تحميل متجر تاب تاب Tap Tap

متجر تاب تاب TapTap الصيني لتحميل التطبيقات والألعاب لهواتف الاندرويد والايفون يعد متجر تاب تاب Tab Tab الأن هو أحد أهم المتاجر المتواجده على الساحه حيث أنه يحتوي على العديد من الألعاب والتطبيقات المميزة و باللغات اليابانية والصينية والكورية لذا لن تحتاج الى تحميل اى حزم إضافة لتغير اللغة يحتاج الكثر من الأشخاص الى التحميل الامن للتطبيقات والالعاب المميزه والحصرية بلغات مختلفة مثل الصينية والكورية واليابانية دون الحاجه الى تحميل حزم لغات مختلفة وبالتالى توفير الكثر من المساحة فلذلك متجر تاب تاب Tab Tab هو المفصل لديهم، كما ان كثر من المستخدمين يفتقرون منذ فترة طويلة إلى المحتوى المقدم في مثل هذه البرامج القياسية. أما بالنسبة للأشخاص الذين يعيشون في القارات الآسيوية ، فإنهم يضطرون باستمرار إلى تحميل حزم وملحقات لتغير اللغة ، وتثبيت المكونات الإضافية التي ستعرض التطبيقات بلغتهم الأم. يعتبر متجر تاب تاب Tab Tab من المتاجر سهلة الاستخدام على الرغم من أنه يدعم اللغة الإنجليزية ، وكما ان المتجر ذو حجم صغير وبالتالي لا يحتاج لمساحة كبيرة في هاتفك لتحميله. تحميل متجر تاب تاب Tab Tab هو الاختيار الاول ، لأن جميع الألعاب موجودة بالفعل باللغة الصينية أو الكورية أو اليابانية. ومن ثم فإن كل المحتوى المقدم فيه هو تطوير آسيوي ، مما يعني أن جميع أبطال التطبيق يشبهون الرسوم المتحركة. ستجد هنا أكثر أنواع الألعاب تنوعًا غير الموجودة في متاجر أخرى مماثلة. بعد تحميل متجر تاب تاب Tab Tab يمكنك تحميل PUBG الكورية بالطريقة الصحيحة والمناسبة لراحة اللاعبين ، حيث يحتوي متجر تاب تاب Tab Tab  علي واجهة سهلة الاستخدام وبها قسم للبحث و كل شيء مقسم إلى أقسام ، ويمكنك الاختيار مباشرة من النوع المفضل لديك داخل متجر Tap Tap ، يمكنك تنزيل التطبيقات والعديد من ألعاب الرماية والحركة والأركيد الممتعة فقط من خلال هذا التطبيق المميز ، كما تحتوي معظم التطبيقات على رسومات جيدة جدًا ومخطط مثير للاهتمام. تحتوي كل لعبة على وصف موجز لمحتويات اللعبة، ويشير أيضًا إلى معلمات علامة التبويب ، حيث يتم تثبيت برنامج تاب تاب TabTab على الجهاز. يحتوي متجر التطبيقات هذا على قسم التعليقات والتقييم. سوف تكون قادرًا على رؤية مدى واقعية اللعبة التي تحبها وما إذا كانت ممتعة. الملامح الرئيسية لمتجر تاب تاب Tap Tap الميزة الرئيسية لمتجر تاب تاب TapTap في متجر جوجل بلاي هو أن هناك الكثير من المحتوى الحصري المتاح للمستخدمين هنا. يحتوي الموقع على ألعاب غير خاضعة للإشراف في السوق الرسمية بسبب توفر محتوى للبالغين أو قيود أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك العثور على الموقع على مشاريع لا تزال "أولية" تمامًا لوضعها في متجر Google. يتم تنفيذ التنقل داخل التطبيق بشكل مريح للغاية. للسوق تصنيفاته الخاصة ، ومجموعات الألعاب حسب النوع ، بالإضافة إلى أداة التصنيف. يوجد أيضًا قسم منفصل لمراجعات الألعاب و "اللوحات" الموضوعية. قبل تحميل متجر تاب تاب TapTap ، يرجى ملاحظة أن التطبيق لا يترجم إلى العربية. حتى الترجمة باللغة الإنجليزية مكتملة جزئيًا فقط - معظم الواجهة والأوصاف متوفرة حصريًا باللغة الكورية ، والتي تتداخل بشكل كبير مع العمل المريح مع السوق.

 

بعد الدخول على الموقع الرسمي لمتجر تاب تاب Tap Tap قم باختيار نظام التشغيل الخاص بك سواء كان أندرويد أو ايفون او ويندوز وقم بالنقر علي الايقونه الخاصة بالتشغيل الخاصه بك

رابط مباشر لتحميل البرنامج بالضغط هنا

السابق
كيفية الربح من التيك توك Tiktok بوقت قصير بدون جهد ورأس مال 2021
التالي
شرح موقع ايزويك ezoic افضل بديل لجوجل أدسنس

اترك تعليقاً

5 × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.