عام

مراجعة شاملة عن كارت التعدين NVIDIA A100 40G … لماذا هو الكارت الأقوى على الإطلاق ؟

سنتحدث عن مراجعة شاملة عن كارت التعدين NVIDIA A100 40G، حيث شهدت العملات الرقمية المشفرة نجاحًا كبيرًا في الأسواق المالية، والتي ظهرت خلال السنوات القليلة الماضية وقامت بإكتساح الأسواق المالية بصورة غير متوقعة، حيث تم تعريف المال من خلال علم الإقتصاد الإمريكي على أنه أي وسيلة يتم من خلالها تنفيذ عمليات الدفع.

وكان هذا هو الفكرة الأساسية التي من خلالها تم طرح العملات الرقمية المشفرة، وقد شهدت العملات الرقمية المشفرة في الأسواق المالية اتجاهين الاتجاة الاول يعتبرها اموال ويعترف بها ويقوم باستخدامها في العديد من الأنشطة المختلفة والمتنوعة والاتجاة الثاني ينتظر الفقاعة الاقتصادية الكبرى التي سوف تحدث.

مراجعة شاملة عن كارت التعدين NVIDIA A100 40G

مراجعة شاملة عن كارت التعدين NVIDIA A100 40G

لقد قامت شركة انفيديا بالإعلان عن اخر اصداراتها من كروت الشاشة المميزة وهو كارت A100 وهو كارت مميز يرتكز بشكل كبير على معماريات الشركة الجديدة التي عرفت باسم AMPERE، والتي قامت بدعم الكثير من مراكز البيانات حيث وصل إجمالي الدعم لها حوالي 200 ألف دولار، وخلال مؤتمر GTC  الذي تم انعقاده من قبل شركة انفيديا قامت بالإعلان عن الإصدار الحديث لها في مجال كروت الشاشة وهو الكارت العملاق A100، والذي يقوم باستهداف أكبر عدد من الإصدارات الخاصة بقاعدة البيانات واكبر عدد من الإصدارات الخاصة بكروت الشاشات ولا يقوم باستهداف أي محترفين أو لاعبين، كما يعمل على تحسين معمارية وهندسة كروت الشاشة وذلك من خلال علمها كبديل من أجل القيام بتحسين التكوينات وتعديلها.

ولم تقوم شركة انفيديا بالإعلان عن الكثير من المعلومات الدقيقة والتفاصيل التي تخص شركة AMPERE  الجديدة ومعماريتها وذلك من خلال الوحدة الجديدة A100 ، حيث تميزت تلك الوحدة بضخامة تصميمها وحجم قالب الشاشة الخاص بها والذي بلغ حوالي 826 ميللي متر مربع، حيث يعتبر إصدار A100 من أعلى إصدارات الشركة والذي يفوق الإصدار السابق له وهو V100  حيث تميز هذا الإصدار بحجم 815 ميللي متر مربع.

مميزات كارت التعدين NVIDIA A100 40G

مراجعة شاملة عن كارت التعدين NVIDIA A100 40G

ترتكز الوحدة الجديدة التي قامت انفيديا بالإعلان عنها وحدة الرسوميات المعالجة A100 على القيام بعمليات تصنيع من النوع TSMC  وذلك من خلال دقة تصنيع بلغت حوالي 7 نانو متر، ويعتبر ذلك الأمر ترقية لبعض الإصدارات المميزة الحالية والتي تمت بدقة تصنيع تصل إلى 12 نانو متر، حيث يتميز إصدار A100  الجديد بخفض مساحة الترانزستور إلى حوالي 40 %، ويوجد داخل الإصدار الجديد حوالي 54 مليار ترانزستور، وكل ترانزستور يوجد في الإصدار الجديد A100  تصل كثافته إلى حوالي 65 مليون لكل متر مربع.

كما تبلغ عدد الأنوية في الإصدار الجديد  A100 حوالي 6912 نواة من النوع FP32 CUDA، ويوجد حوالي 422 نواة من النوع TENSOR، لذلك تمت الإتاحة لشركة انفيديا في القيام بضغط اكبر عدد ممكن في الإصدار الجديد A100، مما أدى إلى ترقيه الإصدارات القديمة وجعل هذا الإصدار مميز عن باقي الإصدارات الأخرى.

ويأتي الإصدار الجديد من شركة انفيديا والذي يطلق عليه A100  في نظام حديث وهو نظام DGX A100 وذلك مع A100s 8، كما يحتوي على عدد من أنوية لشريحة الخادم من النوع AMD  والتي بلغ عددها حوالي 64، كما تتراوح سعة الإصدار الجديد من حوالي 1 تيرابايت إلى ما يقرب من 15 تيرابايت وذلك من خلال NVME .

وتؤكد شركة انفيديا على أن الإصدار الجديد يتميز بسعته الأعلى والأكبر من الإصدارات القديمة بنسبة تساوي 33%، كما ان الإصدار الجديد يتميز بالأداء الأسرع والأفضل عن الإصدار السابق له، فعند المقارنة بين الإصدارين نجد ان الإصدار الجديد يفوق القديم بحوالي 20 مرة، كما قامت شركة انفيديا بتقديم اصدارها الجديد في الكثير من معامل البحوث المعملية في امريكا من أجل القيام بمكافحة فيروس كورونا والحد من انتشاره.

تعدين العملات الرقمية المشفرة

هناك الكثير من الدول التي قامت بالاعتراف بالعملات الرقمية المشفرة كوسيلة قانونية للقيام بعمليات الدفع بصورة قانونية، كما قامت بتخزين العملات الرقمية المشفرة للوقت طويل المدى من اجل الاستفادة منها فيما بعد.

وهناك بعض الدول الأخرى التي قامت بتعدين العملات المعدنية من اجل الإعتراف بها والاعتراف بتداولها بصورة رسمية، وتقوم هذه الدول بالتخلص من العملات المحلية المتضخمة وعملية التبيعة للدولار الأمريكي من خلال استخدام العملات الرقمية المشفرة والقيام بتخزينها والاعتراف بها كوسيلة دفع رسمية.

وهناك بعض الدول الأخرى التي لم تعترف بالعملات الرقمية حتى الآن، حيث قالوا ان تلك العملات المشفرة يتم استخدامها في بعض المداولات والأعمال الغير شرعية والغير قانونية، من بينها القيام بتمويل الإرهاب.

حيث أن العملات الرقمية من السهل تداولها ومن الصعب التعرف عليها وعلى حساب كل شخص مثل البنوك حيث أنها تتم من خلال شبكة الإنترنت في سرية تامة.

فالعملات الرقمية لا تعتبر اموال ، بحيث لا يمكن لمس هذه العملات أو تداولها مثل الدولار أو وضعها في المحافظ، فهي من العملات التي يتم تداولها من خلال شبكة الإنترنت بشكل الكتروني فقط.

وبالرغم من أن العملات المتعارف عليها يتم تداولها من خلال الانترنت ومن خلال الشكل الالكتروني مثل البطاقات الائتمانية ومنصات الدفع العالمية مثل منصة بيرفيكت موني ومنصة بايبال، يمكن من خلالها القيام بشراء أي منتج وأي شئ والقيام بعملية الدفع من خلال العملات الرقمية والدفع الالكتروني دون الحاجة إلى القيام بعمليات الدفع النقدي.

وتختلف العملات المتداولة عن العملات الرقمية في أن العملات الرقمية يمكن طباعتها من خلال اي شخص وبأي طريقة فهي من العملات اللامركزية التي لا يتم تنظيمها من قبل الدولة.

أما العملات التقليدية المتداولة والمتعارف عليها فهي عملات يتم تنظيمها من خلال الدولة كما يتم طباعتها بواسطة الدولة فهي عملات مركزية.

العملات الرقمية و NVIDIA A100 40G

مراجعة شاملة عن كارت التعدين NVIDIA A100 40G

مع انتشار العملات الرقمية في الأسواق المالية على مستوى انحاء العالم تم انتشار مصطلح غريب لم يتم سماعه من قبل ألا وهو القيام بتعدين العملات الرقمية المشفرة.

ويتم القيام بتعدين العملات الرقمية المشفرة من خلال حل بعض المعادلات المعقدة الرياضية.

حيث يقوم بعض الأشخاص بإرسال بعض المبالغ إلى اشخاص اخرين، ويتم الحصول على العمولات بشكل أكبر عند زيادة عدد المشاركات في حل هذه المعادلات المعقدة.

ويتم حل تلك المعادلات من خلال استخدام بعض الاجهزة المتنوعة والمختلفة ومن بينها أجهزة التعدين والمعالجات وكروت الشاشات.

وهناك العديد من المزايا التي تتمتع بها العملات الرقمية المشفرة فهي من الوسائل الامنة التي يتم من خلالها القيام بعمليات الدفع.

كما انها من المصادر التي تدفع الشخص إلى الإبتكار، كما أنها تتم بشكل وصورة مباشرة ما بين شخص وشخص اخر دون الحاجة إلى وجود وسيط بينهم.

كما انها من الأنظمة العالمية المصرح والمعترف بها على المستوى العالمي.

ولعل من أبرز الكروت التي يتم استخدامها في تعدين وتخزين العملات الرقمية المشفرة بمنتهى الأمان من قبل العديد من الأاشخاص في مختلف أنحاء العالم هو كارت التعدين NVIDIA A100 40G.

تعرف الآن على : أفضل وأهم برامج مجانية بديلة لبرامج ادوبي 

السابق
أفضل وأهم برامج مجانية بديلة لبرامج ادوبي adobe
التالي
تحميل لعبة تحميل لعبة Pubg pc lite للكمبيوتر أحدث إصدار مجانًا

اترك تعليقاً

عشرين + خمسة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.