العاب

أقوى الألعاب المنتظرة بشدة في ايار 2021

 

 

ينتظر عشاق ومحبي الألعاب بأنواعها مجموعة كبيرة من ألعاب الفيديو الشيقة والتي من المتوقع أن يتمّ طرحها في الأسواق بداية الشهر الحالي، حيث سيكون شهراً مليئاً بالإثارة والمتعة والتي ستُضفي على اللاعبين تجربة فريدة من نوعها عند ممارسة تلك الألعاب المشتعلة بالمغامرات، والأكشن، والرعب، وألعاب الحبكات القوية، والقتال، والحركة، كما ويمكنك الدخول إلى عالم مليء بالألعاب الحصرية الجديدة، والمناسبة لكافة الأعمار السنية، والتي تدعم كافة أنظمة التشغيل، فضلاً عن إمكانية ممارستها من خلال جهاز الكمبيوتر فقط على arab-gamer.com

 

لعبة “مونستر هانتر رايز”

أخيراً أصبح إصدار النسخة الجديدة من لعبة “مونستر هانتر رايز” قريب جداً، فهي صُممت خصيصاً من قبل شركة “كابكوم” وطورت بشكل رائع لتنال إعجاب وشغف اللاعبين الذين ينتظرون طرحها في الأسواق.

هل أنت متحمس جداً لرؤية كل من “ميزوتسوني وجوس” يتقاتلان مرة أخرى؟ فهذا الإصدار الجديد من اللعبة الرائعة يجسد مبدأ اللعب التعاوني من خلال شبكات اللعب المحلية أو شبكات اللعب الجماعية عبر شبكة الإنترنت، وتحوي اللعبة مزيداً من التحسينات والمزايا، إضافة لوجود مجموعة كبيرة من الوحوش الجديدة بمزايا متنوعة وقدرات خارقة، كما وتمنح اللعبة للاعبين الجدد بعضاً من المزايا الخاصة للانتقال بهم إلى العديد من المراحل المتنوعة.

قد يتسأل اللاعبين عن ماهية المراحل المتطورة من لعبة “مونستر هانتر رايز”، ووفقاً للشركة المصنعة والمطورين للعبة، أتضح أن اللعبة تحتوي على مراحل مشابهة لتلك المراحل التي كانت موجودة في الإصدار السابق من “ورلد”، ولكنها أكثر تميزاً واتساعاً للسماح للاعبين باستخدام فكرة الاسقاط العمودي للأسلحة المتنوعة بشكل عام، وسلاح “واير-باغ” بشكل خاص أثناء محاولة القضاء على الوحوش المراد استهدافها.

لذا كُن حذراً عند اختيار سلاحك الخاص بك والذي سيرافك طيلة مراحل اللعبة للقضاء على الوحوش الذين سيقتنصون الفرصة المناسبة للانقضاض عليك والقضاء على أحلامك، كما ويمكنك أيضاً ترقية وتطوير أسلحتك الخاصة قبل المواجهة.

تقدم لك اللعبة خريطة على يمين الشاشة يُمكنك من خلال تحديد مكان تواجد الكائنات الشريرة، فكل نقطة من القوة تملكها احتفظ بها من أجل تفرغيها بمجرد مقابلة الوحوش القوية، كما ويمكنك اللعب رفقة زملائك الأقوياء أو بمفردك، فأنت من يختار التحدي.

 

لعبة “كراش بانديكوت 4”

تقوم لعبة “كراش بانديكوت 4” الرائعة والمثيرة حقاً على المنظور ثلاثي الأبعاد، يُمكنك في هذه اللعبة الشيقة تجربة العيش في العالم الافتراضي المليء بالمزايا والخبايا الرائعة.

تقدم لك “كراش بانديكوت 4” مزيجاً متكاملاً من المغامرات الكلاسيكية مع أشهر الحيوانات والشخصيات الكرتونية، كما ويمكنك اللعب بمفردك أو من خلال اللعب مع المجموعة، وتحوي اللعبة حزم جديدة من الحركات والقفزات المرتفعة لتُضفي عليك تجربة جديدة.

تحتوي اللعبة على مجموعة متطورة من الرسوميات والمزايا الرائعة والتي تتيح للاعبين سهولة التحكم في الشخصيات المتحركة، والقفز على الحائط، واختراق الجدران الفولاذية، إضافة إلى إمكانية تغير قدرات الشخصيات في بداية كل مرحلة، وتدعم اللعبة أنظمة التشغيل المتعددة، فيمكنك ممارستها على كل من أجهزة “إكس بوكس إس/إكس” وبلاي ستيشن5″ وأجهزة “نينتندو سويتش”.

 

لعبة “ات تيكس توو”

تُعد لعبة “ات تيكس توو” واحدة من أكثر الألعاب إثارة وتشويقاً، فهي لعبة تُضفي على المستخدمين مزيجاً متنوعاً من التجارب الرائعة، وصُممت خصيصاً من قبل المطورين لكي تتناسب مع منظور اللعب الجماعي، في تجربة منها لسرقة اللاعب من عالم الواقع إلى عالم الخيال والمغامرة من خلال منحه مجموعة المفاجئات الجديدة.

تحتوي اللعبة على شخصيات كرتونية يجسدون كل من “الأب والأم” وهم حقاً أبطال هذه اللعبة، ويُمكنك الدخول إلى اللعبة رفقة أصدقائك والتعاون سوياً لخوض الرحلة المليئة بالأحداث الرائعة والرسوميات المتميزة، وكُن على يقين بأن كل مرحلة من مراحل اللعبة تحمل في مكنونها مزيداً من الألغاز والخبايا، حقاً ستكون خاسراً إن فاتتك تجربة هذه اللعبة الرائعة.

تتيح لعبة “ات تيكس توو”  للاعبين إمكانية اللعبة من خلال أجهزة “بلاي ستيشن 5″، وأجهزة “الإكس بوكس إس/إكس”، إضافة إلى إمكانية ممارستها من خلال أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام “الويندوز”.  

 

لعبة “ستابز ذا زومبي”  

في حال كنت من عشاق ألعاب القتال والأكشن والحركة، فهذه اللعبة الرائعة صممت خصيصاً لك؛ لكي تمنحك تجربة رائعة في أن تكون أنت بطل اللعبة من خلال حشد مجموعة كبيرة من شخصيات الزومبي المتنوعة وقيادتهم من أجل القضاء على كافة المخلوقات البشرية المتواجد في مدينة “بانشباول”.

خطط للطريقة التي تطمح فيها للاستيلاء على المدينة، والقضاء على رجال الشرطة الذي يطوقون المدينة في محاولة منهم للقضاء عليك وعلى رجالك، سوف تمنحك اللعبة مزيجاً رائعاً من الأصوات، كأصوات مص الدماء، والطحن، والبلع، والهضم، وأصوات القتل، فضلاً عن الرسوميات الرائعة والتي تتناسب حتماً مع منظور اللاعب، وسهولة الحركة.

ستكون أن المسؤول عن قيادة الحشود الذين ينتظرون الإشارة لبدء الهجوم والقضاء على كل الأجسام المتحركة من الشخصيات الأخرى، كالمارة، ورجال الشرطة، وساكني البيوت، كما يمكنك ترقية شخصيتك وارتداء ملابس جديدة في كل مرة.

تعمل اللعبة على كل من أجهزة “بلاي ستيشن 5″، وأجهزة “إكس بوكس” وأجهزة “نينتندو سويتش”.

 

لعبة “سوبر سماش بروس”

تقوم فكرة لعبة “سوبر سماش بوس” على فكرة ألعاب البوكيمون، ولكنها حقاً تحمل أفكاراً وتفاصيلاً أكثر متعة وتشويقاً، حيث تحتوي اللعبة الجديدة كلياً على شخصيتين لديهم مزايا عديدة، وهم “ميثرا” و” بيل بيرا”، فالأولى من مميزاتها سرعة الغضب، والأخرى تتميز بقوتها القاتلة، كما يمكنك عند تجربة لعب إحدى الشخصيات أن تحشد العديد من المقاتلين من حولك وصولاً إلى 80 مقاتل بمزايا متعددة.

وتقدم اللعبة للاعبين مجموعة متنوعة من الأسلحة التي يمكن تطويرها وترقيتها خلال مراحل اللعبة المتنوعة، وتتيح للاعبين إمكانية اللعب الجماعي أو اللعب المنفرد عبر شبكات الإنترنت، وتعمل اللعبة على أجهزة “إكس بوكس إس” “إكس بوكس إكس” وأجهزة “بلاي ستيشن5”.

 

السابق
مؤتمر أبل 2021 … ولحظات الكشف عن Air Tags وأحدث الأجهزة التقنية
التالي
كيفية الربح من التيك توك Tiktok بوقت قصير بدون جهد ورأس مال 2021

اترك تعليقاً

عشرة − 1 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.