العاب

تحميل لعبة GTA San Andreas كاملة للكمبيوتر من ميديا فاير

هل أنت من محبي سلسلة ألعاب GTA Theft Auto الشهيرة؟ إن كنت أحد المحبين فعليك بتجربة تحميل gta san andreas للكمبيوتر ؛ والاطلاع على كثير من المميزات وقصة مختلفة تمامًا عن باقي أجزاء اللعبة التي كنت تلعبها من قبل في الأجزاء السابقة، مع تثبيت أجواء اللعب المشحونة بالإثارة والتشويق والمغامرة والأكشن، سارع في تحميل جاتا سان أندرياس وأنجز جميع مهامك بمساعدة الأسلحة الجديدة وبمساندة فريقك لك.

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

يسعى الكثير من لاعبي الألعاب الإكترونية للحصول على لعبة جاتا سان أندرياس الشهيرة، والتي تجذبهم برسوماتها الرائعة المختلفة عن الأجزاء السابقة؛ بالإضافة إلى الواقعية في اللعبة والتي ستجعلك تنغمس بداخلها وكأنك جزءًا منها؛ وكلما تمكنت من تأدية المهام المختلفة زاد فضولك لاكتشاف كيف ستتمكن من تأدية المهمة التي تليها، وإليك بعض المعلومات عن اللعبة:

  • مطور وناشر اللعبة: RockStar.
  • نوع اللعبة: ألعاب الأكشن والمغامرة من منظور الشخص الثالث FPP.
  • أنظمة تشغيل اللعبة: Microsoft Windows, Play Station 2.
  • الإصدار الأول: 2004.
  • محرك اللعبة: ريندر وير.

قصة لعبة GTA San Andreas

في عام 1992 يصل كارل جونسون إلى لوس سانتوس وهو مكان دفن أمه وأخيه كارل ليحضر جنازتهما؛ وستدور أغلب أحداث اللعبة والمهام التي ستؤديها حول الانتقام ممن ساهم في مقتلهما، وبينما يكون كارل جونسون عائدًا إلى منزله يتقابل مع ضابطي الشرطة فرانك وإدوارد وهما أحد ضباط الشرطة الفاسدين ويطلبان من كارل أن يساعدهم في بعض المهام الغير شرعية وإلا سيلفقوا له تهمة مقتل أحد ضباط الشرطة، وتبدأ المهام بتعليمات من الضابطين بالإضافة إلى مهام الانتقام من قاتل أسرته.

إضافات لعبة GTA San Andreas

بالإضافة إلى تلك القصة التي تختلف عن باقي القصص التي نعرفها في الأجزاء السابقة، فتتميز لعبة جاتا سان أندرياس ببعض الإضافات:

  1. القدرة على التحكم.
  2. التنوع في الأسلحة والسيارات.
  3. اختلاف الشخصيات والأزياء.
  4. جرافيك مميز.
  5. اللعبة عبارة عن عالم مفتوح.

القدرة على التحكم

التحكم في اللعبة سلس تمامًا ويمكنك التحكم في شخصية  اللعبة بسهولة، وأوضح الكثير من اللاعبين عن تجربتهم المميزة التي خاضوها أثناء تجربة ذلك الجزء من اللعبة، بجانب ذلك فإن تحركات كارل أكثر واقعية عن جميع الأجزاء السابقة قم بـ تحميل لعبة gta سان أندرياس الآن واستمتع بها.

التنوع في الأسلحة والسيارات

تغيرت أشكال السيارات والمركبات الموجودة في جاتا سان أندرياس، فتبعًا للوقت الذي تمت فيه قصة اللعبة ستجد أن جميع السيارات والدراجات النارية من الطراز الكلاسيكي القديم؛ وتمت إضافة الدراجة الهوائية كوسيلة تنقل جديدة لأول مرة في سلسلة ألعاب جاتا.

اختلاف الشخصيات والأزياء

في ذلك الجزء ستجد أن جميع الشخصيات داخل اللعبة قد تغيرت؛ وكذلك الأزياء التي كنت معتاد على التبديل بينها في الأجزاء السابقة لن تجدها؛ وستجد أزياء مختلفة تمامًا، وبالرغم من أن هناك بعد الأزياء الموجودة في الجزئين مثل ملابس الشرطة؛ إلا أنك ستجدها مختلفة في اللون والشكل.

جرافيك مميز

تبعًا لاختلاف الشخصيات وأشكال المركبات كان لابد من الحصول على جرافيك يميز اللعبة عن باقي الأجزاء، فتتميز لعبة GTA San Andreas في رسوماتها أنها أقرب للواقع بالإضافة إلى المؤثرات الصوتية التي تسحبك داخل اللعبة بشكل خيالي.

 اللعبة عبارة عن عالم مفتوح

تدور أحداث لعبة GTA San Andreas في الكثير من البلدان والمدن والتي يمكنك التنقل بينها بسهولة جدًا أثناء تأدية المهام المختلفة، كما تحتوي تلك المدن على عدد كبير من المباني المختلفة، وبالرغم من الجرافيك العالي والعالم الكبير المفتوح إلا أن تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر سهل ولا يحتاج إلى مساحة كبيرة أو إمكانيات عالية.

تحميل اللعبة من ميديا فاير

 

السابق
تحميل تطبيق Wombo لتحريك الوجه بشكل ترفيهي…. لمحبي التيك توك
التالي
تصميم هوية تجارية ومواقع ومتاجر الكترونية مع وثاق

اترك تعليقاً

ستة عشر + 4 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.