الربح من الانترنت

شرح موقع ايزويك ezoic افضل بديل لجوجل أدسنس

 

شرح موقع ezoic
شرح موقع ezoic

 

شرح موقع ايزويك ezoic افضل بديل لجوجل أدسنس

قبل أن نقوم بتقديم شرح ezoic ايزويك والذي يعتبر شريك معتمد من Google AdSense وايضا  افضل بديل  له في الوقت الحالي
يجب أن نجيب عن بعض الأسئلة في المقال  اليوم  و أيضا كيفية التسجيل فيه

أولا : لماذا يجب اللجوء الى بدائل جوجل ادسنس ؟

 تمتلك شركة جوجل نظامً  أساسيً جيد تم إعداده حيث ليس هناك حد أدنى لمتطلبات حجم الزوار لكي يتم الموافقه على طلبك للإنضمام.
ونضيف لذلك انه تعتبر جوجل واحده من اعرق الأسماء في مجال التكنولوجيا والإعلانات علي الانترنت ، لذا ما الذي لا يعجبك في ادسنس ؟
 في حين أن لجوجل هي واحده من أهم أدوات التسويق التي تعتمد على تكلفة النقرة في الأعمال التجارية و الربح ، إلا أنها ليست سهلة للغالبية.
حتى قبل التسجيل لأدسنس قد تواجهك المشاكل  على الرغم من متطلبات حجم الزوار القليل ، يمكن لـجوجل رفض تطبيقات الموقع لمجموعة كبيره من الأسباب.
حيث رفضت ادسنس التسجيل لكثيرمن المدونين لوجود محتوي غير كافي أو ليس ملائما للمعلنين ، ويجب العلم أن الشركه جادة  في التعامل مع منشئين المحتوى الملائم للمعلنين .
الحقيقة هي أن للحصول على موافقة لجوجل ادسنس أصبح اكثر صعوبة مما كان عليه الامر في السابق .
فبعد الموافقة على حساب ادسنس للموقع او القناه الخاصة بك ، يجب عليك  توخي الحذر الشديد بشأن الشروط والوقاعد التي تضعها جـوجل ، فمن المعروف أن جـوجل تحظر موقع من النظام الأساسي للإعلانات بنظام الدفع بالنقرة الغير شرعية بانتظام .
ليس ذلك فحسب  ولكن يبدو أن موقع ادسنس يفعل ذلك لأسباب تعسفية حيث تم حظر لموقع اشخاص لاسباب تافهه مثل أنهم نقروا على إعلان موجود في موقعهم.
تراقب جـوجل المواقع باستمرار ، ارتكب خطأ واحد وستكون في خطر التعرض للحظر إلى ما لا نهاية في حين أن هناك عملية استئناف فهي قصة عصيبه .
بالاضافه الي ان موقع ادسنس ليس مناسبًا  للمصمم حيث في الغالب ، يجب إجراء تغييرات تصميم كثيره  لتتوافق مع قواعد google adsense .
وإذا لم تفعل ذلك ، فقد ينتهي موقعك إلى أن يبدو وكأنه فوضى عارمة و به مشكلات اساسيه في الأداء. وينطبق هذا بشكل رئيسي على الإعلانات السياقية ، و التي تعد واحدة من أكبر ما تعتمد عليه جـوجل.
 الخلاصة هو ان موقع ادسنس adsense نظام محبط وصعب للغاية التعامل معه. في حين وجود العديد من الأشياء الجيدة لتقديمها ، إلا أن الصعوبات أكبر من أن يتم تجاهلها.
مقالات مقترحة
نحن لا نخبرك أن شركة ادسنس منصة سيئة بكل الوسائل ولكن ، يجب النظر في  بديل افضل لمعرفة الخيارات الأخرى المدرة للربح المتاحة لك.

شرح موقع شركة ايزويك بالتفصيل من  الألف الي  الياء

موقع ezoic افضل بديل لجوجل أدسنس يستخدمه من لديهم مدونات او مواقع حيث يمكنك القبول و تحصيل دخل رائع كما أن موقع Ezoic هو شـريك معتمد من Google AdSense وفي نفس الوقت بديل رائع فى حالة عدم اشتراكك لأدسنس
ويحتسب موقع ezoic ارباحك اعتمادا على عدد مشاهدات اعلانات وليس علي النقرات فقط مثل غيرها من باقي شركات التي تعتمد على ذلك ، وتختلف شركة ايزويك عن جـوجل ادسنس في الربح العالي ، حيث يمكنك حصول مقابل كل ألف مشاهدة علي اكثر من 4 او 5 دولارات أرباح صافية لك و احيانا قد تصل  الى 16 دولار ارباح مقابل كل 1000 زيادة .
فلو تم رفضك علي منصة جوجل ادسنس يمكنك طلب التقديم في موقع ايزويك ezoic وتحصيل الكثير من الارباح من موقعك عبر التعامل مع  شركة ايزويك ezoic والتي هي عباره عن افضل منصة اعلانية يمكنك الحصول منها على اعلانات متعدده من خلالها وتحديد ايضا نوعية الاعلان وحجمه
فيعد موقع ازويك ezoic هو افضل موقع بديل لجوجل ادسنس وبعض الشركات الأخرى
كما أنه موقع معتمد بشهادة جوجل يمكنك التأكد من ذلك بقرائة الشهادة من هنا

ما هي شروط القبول في موقع ايزويك ezoic ؟

 1- لانضمامك لـشركة إيزويك ezoic يجب ان يتوافر في موقعك دومين مدفوع واذا لم يكن لديك دومين مدفوع تستطيع استخدام الدومين المجاني .
 2- يجب  ان يكتسب موقعك  عشرة الف زيارة في شهر واحد على الأقل.
 3- إحتواء موقعك علي  افضل محتوى حصري متوافق مع معايير السيو.
من الواضح ان شـروط هذه الشركة هي شروط  سهلة جدا وبسيطة وليست مثل جوجل ادسنس adsense .

متي تقدم في شركة ايزويك ezoic ؟

بعد ان اكتسبت العديد من  الزوار وحققت الشروط المطلوبه لعدد الزوار لابد وان يكون عدد زوارك الشهر الماضي 10 الاف زائر او اكثر، فيمكنك بعد وصولك الي 10 الاف زائر ان تـقوم في التسجيل في موقع ايزويك ezoic والبدء في عرض الإعلانات المناسبة علي موقعك ومن ثم الربح .

ما هي مميزات شركة ايزويك ezoic ؟

تمتلك شركة ايزويك ezoic ميزات كثيرة جدا و يمكنها منافسة لـ ادسنس ومن هذه الميزات :
 1- الحد الادنى للسحب من ايزويك ezoic هو 20 دولار فقط وليس مثل ادسنس 100 دولار
 2- الاعلانات التي تعطيها لك ايزويك ezoic هي نفس اعـلانات لجوجل ادسنس
 3- لن تحتاج للبين كود لكي تسحب نقودك من ايزويك ezoic فيمكنك السحب مباشرة
 4- يمكنك سحب اموالك بابسط الطرق كالبايبال والبايونير

ما هي سلبيات شركة ايزويك ezoic ؟

هناك سلبيه وحيدة موجوده في شركة ezoic انها تقوم بوضع إعلانات لأدسنس ليست متطابقة مع محتوى موقعك وهذا قد يتسبب في عدم تحسين أداء الـموقع بشكل عام .

ما هي أنواع الإعلانات التي تقدمها شركة ايزويك ezoic ؟

– إعلانات للجوال
– الإعلانات الثابتة
– إعلانات الروابط
– إعلانات البانر

كيفية  التسجيل في شركة ezoic وطريقة ربط مدونتك ؟

1-  سوف نقـوم بالدخول الي موقع ezoic الرسمي و  التسجيل في المـوقع ونقوم بفتح حـساب جديد لتسجيل الدخول إلى لوحة التحكم الخاصة بك و تشغيل الإعلانات و لتستفيد من خدمات شركة ezoic
2-  تـقوم بإدراج البيانات الخاصة بك مثل البريد الالكتروني والاسم وكلمة المرور ثم تضيف رابط موقعك الإلكتروني بكل بساطة داخل مـوقع ezoic ومن ثم قوموا بإنشاء الأكواد والشفرات الإعلانية ووضعها في موقعك وسوف تظهر الإعلانات خلال ساعات فقط

هل موقع إيزويك ezoic  يقبل  جميع مدونات بلوجر؟

بالطبع ، يوافق إيزويك ezoic علي غالبية المنصات مثال بلوجـر أو ووردبريس أو غيرهما،
ولكن يستحسن أن يكون موقعك على الووردبريس نظراً لسهولته في الاعداد والتكوين ونظراً لاحتمالية رفع أرباحك عند إستعمالك للووردبريس.

هل موقع Ezoic مجاني ؟

نعم، التقديم إلى Ezoic مجاني. ولكن يوجد عضوية مدفوعة قد تكلفك 39 دولاراً في الشهر .
فما هو الفرق ؟
لو انضممت مجاناً فلن تجني ربح من إعلان واحد في كل صفحة. اي انه إذا كانت الصفحه الواحدة بها اربع اعلانات، فستربح من ثلاثة منهم وستربح Ezoic من إعلان واحد  .
ويرتفع سعر العضوية المدفوعة إذا جنيت اكثر من 1000 دولار شهريًا في اعـلانات. ومع ذلك يمكنك أن تكون عضواً مجاناً مع كسب Ezoic مبلغاً قليلا من الزيارات الخاصة بك.
بشكل عام، ستكون إمكانية تحقيق أرباحك أعلى بكثير مع إيزويك Ezoic من AdSense.

ما هي طرق الدفع المتاحة في إيزويك ezoic للمدونين ؟

سوف يتم الدفع لك كاش عن طريق  بنك PayPal ولكنه مرة واحده كل شهر، مع حد أدنى للسحب 20 دولار فقط، عكس أدسنس 100 دولار.

ما هي إحصائيات الأرباح ؟

ومن هنا سوف تأتي أيضًا اهمية  اضافة شركه ezoic التي تعينك في التعرف على المواضيع التي تمتلك نسبة أرباح اعلي في الإعلان من غيرها وهذا بطبيعة الحال يؤدي إلى ارتفاع الأرباح،
ويمكنك معرفة هذه لبعض المواضيع و المقالة المرادفة عبر الدخول على وحدة التحليلات الموجودة في وسط الصفحة الرئيسية الخاصة بالموقع
بالاضافة الي متابعة التقارير والمقصود والإحصائيات الداخلية ومراجة ملفات تعريف الارتباط  التابعة لشركة ezoic باستخدام لوحة التحكم ،
فهناك ستجد تحليلا شاملا لكل الموضوع الموجودة داخل المـوقع الخـاص بك وتتيح للعميل التركيز و تشغيل اكثر على المواضيع الأعلي ربحا.
فتعد شركة EZOIC ads من شركات المميزة التي تستطيع من خلالها الـحصول على أفضل ارباح من الإنترنت عبر استخدام الإعلانات بطريقة أمنه،
وتسعى الشركه إلى تقديم خدمات أكثر للعملاء عبر التحديثات على المـوقع الخاص بها، وتيسير عملية نشر الإعلانات وإدارة الحساب بصورة كامله وهذا كله مجانا.
لموقع ezoic ايزويك افضل موقع شريك  لادسنس  ، ايزويك ezoic افضل بديل لجوجل ادسنس
السابق
متجر تاب تاب TapTap الصيني لتحميل التطبيقات والألعاب لهواتف الاندرويد
التالي
تحميل تطبيق Wombo لتحريك الوجه بشكل ترفيهي…. لمحبي التيك توك

اترك تعليقاً

ثلاثة × اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.