اخبار تقنية وانترنت

أفضل تطبيقات لمراقبة واتس اب اولادك ومكافحة التجسس على محادثاتك

نرصد لكم عبر موقع المختلف للمعلوميات كيفية تحميل وتنزيل افضل برنامج تجسس الواتساب الذي يتيح لك إمكانية معرفة كافة الرسائل والمكالمات التي يجريها الشخص الذي تريد التجسس عليه.

كما نرصد لكم أيضًا الطريقة الأمثل لمعرفة إذا ما كان أي شخص يقوم بالتجسس على حساب الواتساب الخاص بك أم لا ، مع شرح كيفية تحميل وتنزيل أفضل تطبيق يمنع التجسس على الواتساب.

برامج تجسس الواتساب عديدة ومتنوعة، ولكن كلها تستهدف فئة معينة وهي الهواتف الذكية، حيث نجد إن الهواتف الذكية هي عبارة عن تجمع كامل لحياة كل شخص مجتمعة في مكان واحد، لذلك نجد إن استهداف الهواتف الذكية يعتبر كاستهداف جميع تفاصيل حياة الأشخاص.

لذلك فيما يلي سنقوم بالحديث عن أفضل أنواع برامج التجسس التي يمكنك استخدامها بدون الحاجة لدفع أي مبلغ من المال، بل نجد أن هذا البرامج يعتبر من البرامج المتميزة المجانية التي تساعدك على معرفة جميع ما يحدث على الواتساب الذي تقوم بالتجسس عليه بدون الحاجة إلى الهاتف نفسه وهو برنامج WhatsApp Spy.

برنامج تجسس الواتساب WhatsApp Spy للاندرويد

برنامج تجسس الواتساب WhatsApp Spy للاندرويد

نستطيع القول إن برنامج WhatsApp Spy يعتبر من أفضل برامج التجسس التي يمكن لجميع أولياء الأمور استخدامها في مراقبة تطبيق الواتساب الخاص بأطفالهم ومعرفة إلى من يتحدثون وفي ماذا يتحدثون.

وذلك يساعدهم كثيرًا في مراقبة أطفالهم من الأشخاص الخطرين الذين أصبحوا يستهدفون الأطفال من خلال مواقع التواصل الاجتماعي هذه الفترة وكل هذا بدون أي مقابل مادي.

كل ما عليك فعله هو تحميل هذا التطبيق على الهاتف المراد مراقبته ومن ثم بتثبيته على الهاتف بطريقة صحيحة، بعد ذلك ستحتاج إلى الدخول على حسابك على التطبيق وتسجيله على بريدك الإلكتروني.

وبعد ذلك يجب عليك إخفاء التطبيق من خلال وضعه في قائمة التطبيقات المخفية.

وبذلك ستتمكن من تتبع ومعرفة جميع المكالمات والرسائل التي سيقوم بها واتساب الهاتف الموجود عليه نسخة التجسس التي قمت بتسجيلها.

كل ذلك يحدث بدون أي علم من صاحب الهاتف نفسه. كما يمكنك استلام جميع الرسائل التي يتم إرسالها للهاتف لهاتفك في نفس لحظة وصول الرسائل لهاتف الرئيسي.

طريقة عمل برنامج WhatsApp Spy

أما إذا كنت ترغب في معرفة أفضل طريقة يمكنك من خلالها التجسس على هاتف معين من خلال استخدام برنامج تجسس المكالمات، فيمكنك القول إن مراقبة أي نوع من هواتف الأندرويد يمكنك القيام بها من خلال أي نوع من التطبيقات التي يمكنك تحميلها واستخدامها.

ونستطيع القول إن هذا البرنامج يعمل على جميع إمكانات الهاتف، حيث يمكنك من خلاله مراقبة قائمة التطبيقات المعروفة وكذلك منح نفسك الإذن برؤية جميع تطبيقات الهاتف.

وبعد أن تتم مراقبته يقوم بجمع معلومات كاملة حول الرسائل النصية والمكالمات ورسائل البريد الإلكتروني وجميع التطبيقات الأخرى، ويرسلها إليك عبر البريد الإلكتروني الذي أدخلته سابقًا ويستلمه مراقب نشاط الهاتف بانتظام، كما يمكنك أيضًا تحميل برامج التجسس لنظام الأندرويد والواتساب.

طريقة تشغيل برنامج WhatsApp Spy للاندرويد

برنامج تجسس الواتساب WhatsApp Spy للاندرويد

  • في بداية الأمر يجب عليك القيام به هو التأكد من أن برنامج تجسس WhatsApp الخاص بك فعال، هذا بسبب وجود العديد من المنتجات المقلدة على الإنترنت، ثم التأكد من أنه متوافق مع نوع الهاتف الذي تستخدمه في برامج التجسس.
  • بعد شراء البرنامج يجب عليك أن تتأكد من بريدك الإلكتروني الذي تقوم بتحديده للوصول إلى الرسائل التي يرسلها مزود البرنامج الخاص بك، وعندما تتلقى البريد الإلكتروني ستتلقى روابط إضافية وهي التي ستكون عبارة عن نقطة توصيل إلى طريقة عملية التثبيت.
  • بعد الوصول للرابط في البريد الإلكتروني الخاص بك قم بفتحة والنقر على الرابط للانتقال إلى صفحة أخرى حيث يمكن للمستخدم إدخال تفاصيل الهاتف المحمول المستهدف، ويجب الانتباه لهذه الخطوة فهي خطوة مهمة للغاية، بسبب إنك ستقوم بضبط إعداد البرنامج لكي تتطابق مع الهاتف المحمول الذي تريد تنزيله.
  • بعدما قمت بتسجيل الهاتف المحمول المستهدف، يحتاج المستخدم إلى إيقاف الهاتف المحمول المستهدف، وهذا مطلوب حيث لا يمكن تنزيل البرنامج عن بُعد ويتطلب وصولاً مباشرًا إلى الهاتف، وبمجرد حصولك على هاتف محمول ناجح، يمكنك المتابعة إلى إجراء التثبيت الفعلي.
  • عند تسجيل هاتفك المحمول سيتم إرسال ارتباط آخر إلى حساب البريد الإلكتروني الخاص بك، ويجب ملاحظة أن هذا هو الرابط لبدء عملية التحميل الثانية، لذلك يجب عليك فتح هذا البريد الإلكتروني والروابط الموجودة فيه فقط في متصفح الهاتف المستهدف، بعد ذلك افتح الرابط في متصفح هاتفك المحمول وسيبدأ التحميل، حيث ستحدث هذه العملية في بضع دقائق، وبعدها ستكون على استعداد لبدء عملية التجسس.
  • بمجرد تثبيت البرنامج يمكنك تسجيل الدخول بحسابك، حيث يسجل برنامج تجسس WhatsApp المخفي جميع أنشطة WhatsApp عند اكتمال عملية التثبيت.

مميزات برنامج تجسس الواتساب WhatsApp Spy

  • فقد الهاتف: من أهم مميزات برنامج WhatsApp Spy هي القدرة على تحديد موقع هاتفك في أي وقت، كما يمكنك استخدامه لتحديد موقع هاتفك في حالة ضياعه أو سرقته.
  • التحكم في هاتفك عن بعد: يمكنك من خلال هذا التطبيق إجراء العديد من العمليات مثل تنسيق هاتفك ومسح الصور بسرعة كبيرة لمنع التطفل على محتوى هاتفك، وهو أمر حساس للغاية ولا تريد أن يراه أحد.
  • مراقبة أولياء الأمور: لا داعي للقلق بشأن وجود هاتف ذكي في يد طفلك، وذلك لأن برنامج WhatsApp Spy يقدم تقريرًا كاملاً عن نشاط الهاتف اليومي، كما تعتبر إن هذه الطريقة أفضل الطرق للوقاية من مخاطر التكنولوجيا الحديثة.
  • تقرير الهاتف: عندما يتم تثبيت برنامج WhatsApp Spy على هاتفك، فإنه يجمع كل المعلومات الممكنة من هاتفك المحمول، فعلى سبيل المثال عندما تقوم الضحية بإجراء مكالمة يقوم البرنامج بتسجيلها ويسجل الرقم المطلوب كذلك.
  • كما يسجل الرسائل واستهلاك البيانات والمحادثات المرسلة والمستلمة من جميع الأشخاص في الواتساب.
  • التخفي: لا يستطيع الشخص الذي قام بتنزيل التطبيق على هاتفه اكتشاف وجود برنامج WhatsApp Spy أو التجسس على أي نوع من الرسائل الأخرى، كما تمت برمجة البرنامج ليكون غير معروف للخبراء، ولكن ضع في اعتبارك أن المشاهد قد يكون على دراية بالبرنامج.
  • سريع وبسيط: يتميز أحدث اصدار من WhatsApp Spy لمراقبة هواتف الأندرويد بأنه تطبيق خفيف الوزن وبسيط يستهلك القليل جدًا من موارد الجهاز وليس له أي تأثير على أداء الهاتف، كما إنه يعمل في الخلفية كأحد البرامج الأساسية لنظام التشغيل الأندرويد، لذلك لن تلاحظ أي فرق في الأداء قبل وبعد تثبيت البرنامج.

 

تحميل برنامج WhatsApp Spy للاندرويد

 

تطبيق مكافحة تجسس الواتساب Whatsapp لأجهزة الاندرويد

تطبيق مكافحة تجسس الواتساب Whatsapp لأجهزة الاندرويد

يعتبر هذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مكافحة أي برنامج تجسس موجود على هاتفك يستهدف الواتساب الخاص بك، كما يمكنك قراءة رسائل WhatsApp في وضع التصفح المتخفي وإخفاء علامة الاختيار المزدوجة الزرقاء.

وكذلك لا يوجد تأكيد للقراءة أو علامة اختيار زرقاء أو لا توجد علامة اختيار أو لا توجد معلومات حول زيارتك الأخيرة.

كما نجد إن هذا التطبيق يحتوي على الكثير من المميزات النادرة، ذلك لأنه يمكنك من خلاله مشاهدة أي نوع من حالات الستوري بدون أن تظهر من المشاهدين عند صاحبها.

وكذلك يمكنك قراءة أي رسالة بدون إظهار علامتي الأزرق التي تدل على قراءة الرسالة، كما يمكنك أيضًا إخفاء أخر وقت كنت فيه فعال على الواتساب لكي تتجنب أب شخص لا ترغب بالحديث معه على الإطلاق.

لذلك يمكن القول إن هذا البرنامج يعتبر من أفضل البرامج الحماية ضد التجسس من أي شخص يمتلك رقمك على تطبيق الواتساب.

 

تحميل تطبيق مكافحة تجسس واتس اب للاندرويد

اقرأ أيضــــًا : 

السابق
تحميل لعبة سوبر ماريو المطورة للأندرويد مجانا
التالي
مميزات أندرويد 12 والهواتف التي ستحصل على التحديث وكيفية تثبيته

اترك تعليقاً

اثنان × واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.