تطبيقات

برنامج Good Lock تعديل علي واجهة هواتف سامسونج بإضافات خرافية

برنامج Good Lock تعديل علي واجهة هواتف سامسونج بإضافات خرافية , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع المختلف للمعلوميات , من البرامج التي أنتشرت بنسبة كبيرة جدا في الأوقات الأخيرة عبر الأنترنت هي تطبيق Good Lock , وأستطاع هذا التطبيق الرائع تحقيق شعبية كبيرة جدا بسبب إقبال الملايين من الأشخاص من جميع أنحاء العالم بتحميله علي أجهزة السامسونج الخاصة بهم.

حيث أن الكثيرين لا يفضلون شكل واجهة هواتف سامسونج التقليدية , فيقوموا بالبحث عن أفضل التطبيقات والبرامج التي تساعدهم علي تحسين واجهة هواتف سامسونج بالإضافة إلي الأدوات والإضافات الخرافية الرائعة , لذلك إذا كنتم تبحثون زوارنا الكرام عن أفضل برنامج لتعديل واجهة هواتف سامسونج فيجب عليكم متابعة مقالنا حتي النهاية , حيث سنعرض لكم برنامج Good Lock تعديل علي واجهة هواتف سامسونج بإضافات خرافية.

نبذة عن برنامج Good Lock

برنامج Good Lock من أفضل البرامج التي أصدرت في الأوقات الأخيرة , وفكرة التطبيق تدور حول فكرة سهلة وبسيطة جدا وغير معقدة , حيث أن التطبيق عبارة عن برنامج مشغل لمجموعة أخري من التطبيقات , حيث أن هذه التطبيقات تعتمد بشكل كبير جدا علي توافقها مع واجهة سامسونج في تعديل التطبيقات الخاصة بالنظام علي حسب ما تريدون تعديله , حيث يمكنكم تعديل شريط الإشعارات الخاص بالهاتف وشريط الحالة وأيضا جميع أيقونات الهاتف المختلفة.

وكل هذه التعديلات ستقوموا بفعلها فقط من خلال برنامج Good Lock بدون عمل Root للجهاز , كل ما عليكم فقط أن تقوموا بتثبيت تطبيق Good Lock علي الجهاز الخاص بكم , وتغيير شكل الهاتف  كما تريدون , ويعتبر هذا التطبيق من التطبيقات السهلة والبسيطة جدا التي يمكنكم أستخدامها لتغيير واجهة سامسونج , حيث أن شركة سامسونج هذا التطبيق للتعديل الكامل علي واجهة نظام الهاتف من خلال 11 أداة مختلفة.

يمكنكم الأن تحميل التطبيق من خلال الضغط علي هذا الرابط

أدوات برنامج Good Lock

كما أخبرناكم زوارنا الكرام , أن تطبيق Good Lock يحتوي علي 11 أداة للتعديل علي واجهة الهاتف بالكامل , وسنعرض لكم الأن جميع الأدوات الموجودة داخل هذا البرنامج الرائع.

  • تطبيق Quick Panel Star : هذا التطبيق الرائع يوفر لكم إمكانية التعديل علي شريط الإشعارات بشكل كامل في أجهزة سامسونج , ويمكنكم من خلاله أيضا تعديل ألوان الأيقونات , ويمكنكم أيضا تحديد جميع أيقونات النظام التي تريدون أستخدامها بشكل دائم بأن تظهر في شريط الإشعارات ويمكنكم أيضا عبر هذا التطبيق المتميز تغيير مكان الساعة.
  • تطبيق Edge Touch : هناك الكثير من الأشخاص مستخدمين أجهزة سامسونج , يعانون بشكل كبير جدا من مشكلة لمس جوانب الشاشة الذي يعوق في الكثير من الأوقات تجربة أستخدام الهاتف , ويعمل هذا التطبيق الرائع علي حل هذه المشكلة بكل بساطة , حيث يمكنكم من خلاله تحديد مساحة الشاشة من الجانبين التي تستجيب للمس فقط.
  • تطبيق Lock Star : يمكنكم من خلال هذا التطبيق أيضا عمل تعديل بشكل الكامل على شاشة قفل الهاتف عن طريق العديد من خيارات لتعديل المحتوي المعروض ومكانه مثل الساعة والإشعارات ومكان وشكل وطريقة عرضها بجانب حرية اختيرا الاختصارات التي تظهر على شاشة قفل الهاتف.
  • تطبيق Edge Lightning : بعد أن قامت شركة سامسونج بعمل هواتف بحواف منحنية قامت أيضا بتوفير خاصية Edge Lightning لإضاءة حافة الشاشة باللون الأزرق عند وصول إشعارات للهاتف بالإضافة إلي  ظهور الإشعار على شكل شريط صغير يظهر أعلى الشاشة.
  • تطبيق Task Changer : يوفر هذا التطبيق إمكانية تغيير شكل الشاشة التي تعمل في الخلفية وتغيير شكل التطبيقات أيضا.
  • تطبيق Clock Face : يعمل التطبيق علي التعديل بشكل كامل علي كل شيء يظهر أثناء تفعيل وضع Always On Display , والتغيير في أشكال الساعة والتطبيقات.
  • تطبيق MultiStar : يتميز هذا التطبيق الرائع بإمكانية تشغيل جميع التطبيقات الموجودة في وضع تعدد النوافذ دون أن يحدث أي توقف.
  • تطبيق NavStar: هو تطبيق بسيط وغير معقدة علي الأطلاق , حيث أنه يعمل علي تغير شكل وأيقونات شريط التنقل داخل النظام.
  • تطبيق +One Handed Operation.
  • تطبيق Routines.
  • تطبيق  Nice Catch.

 

رابط شرح البرنامج :  من خلال الضغط علي هذا الرابط

السابق
ظهور هاتف سامسونج اس 22 الترا بصور مسرّبه بتصميم عصري وجديد samsung galaxy s22 ultra
التالي
كم باقي على الراتب في المملكة العربية السعودية؟

اترك تعليقاً

5 × 3 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.