الهاتف

رسمياً سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد جلاكسي فولد 3 Samsung Galaxy Z Fold

رسمياً سامسونج تعلن عن هاتفها الجديد جلاكسي فولد 3 Samsung Galaxy Z Fold , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع المختلف للمعلوميات , من المعروف عن شركة سامسونج أنها واحدة من أفضل شركات إصدار الهواتف علي الأطلاق , ولها شعبية كبيرة جدا في جميع أنحاء العالم , وأصبحت الشركة تهتم بأصدار أقوي أنواع الهواتف بعد ظهور هواتف كبيرة جدا في شركات هواوي وأنفنكس وباقي الشركات الأخري.

ومن الهواتف التي أعلنت عنها الشركة رسميا في الأوقات الأخيرة هو هاتف جلاكسي فولد 3 Samsung Galaxy Z Fold , والتي يعتبر أحدث هاتف للشركة والتي أصدرته بمواصفات رائعة تجعله من الهواتف المتميزة جدا في عالم الهواتف , لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم جميع المعلومات لهات سامسونج جالاكسي فولد 3 Samsung Galaxy Z Fold 3.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

يحتوي هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 , علي العديد من المواصفات الرائعة التي تجعله واحد من أفضل وأقوي هواتف سامسونج التي تم إصدارها علي الأطلاق , ومن هذه المواصفات كالتالي:

  • شاشة الهاتف : يأتي الهاتف بشاشة AMOLED قابلة للطي بكل سهولة.
  • مقاس الشاشة : تحتوي الشاشة علي مقاس 7.6 بوصة.
  • دقة الشاشة : تأتي شاشة هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بدقة 2،208 × 1،768 مع تحديث 120 هيرتز.
  • الشاشة القابلة للطي : تأتي محمية تماما من خلال طبقة Corning Gorilla Glass Victus.
  • معالج هاتف سامسونج جالاكسي فولد 3 : يأتي الهاتف بمعالج من نوع SnapDragon 888 SoC.
  • ذاكرة الوصول العشوائي:  تصل إلي 12 جيجا بايت.
  • العدسة فائقة الأتساع في الهاتف : تعمل علي دعم الضبط التلقائي الخاص بالصور في الهاتف.
  • بطارية الهاتف :  يأتي هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 ببطارية سعبة 4400 مللبي أمبير.
  • شكل الكاميرا :  تم إصدار الهاتف بنفس أشكال الكاميرات السابقة لأجهزة سامسونج.
  • البطارية :  يحتوي الهاتف علي إمكانية الشحن اللاسلكي.
  • القلم الضوئي : يأتي مع الهاتف لأول مره قلم ضوئي مميز جدا يمكنكم أستخدامه للتنقل به داخل الهاتف كما تريدون وهو سريع جدا علي شاشة الهاتف.

وبذلك زوارنا الكرام نكون عرضنا عليكم جميع مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 , وبعد عرض هذه المواصفات الرائعة للهاتف يتسائل الكثيرين عن سعر هذا الهاتف العملاق , وفي الحقيقة سنقوم بعرض لكم السعر في نهاية مقالنا , لذلك يجب عليكم متابعة المقالة حتي النهاية لمعرفة المعلومات والتي تخص هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3.

سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3

يتسائل الكثيرين من عشاق هواتف سامسونج , عن سعر هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 , وفي الحقيقة هو يعتبر من أغلي الهواتف التي تم إصدارها علي الأطلاق , ويرجع ذلك ذلك إلي المواصفات الرائعة التي يحتوي عليها الهاتف , فالهاتف متميزة جدا بسبب الشاشة القابلة للطي ولا يحدث لها أي مشاكل , بالإضافة إلي الذاكرة العشوائية الكبيرة للهاتف والمعالج القوي التي يمكن من خلاله تشغيل أقوي الألعاب علي الأطلاق.

وبعد كل ذلك المواصفات الرائعة من المتوقع أن يكون سعر الهاتف مرتفع جدا , وفي الحقيقة سيكون سعر الهاتف تقريبا ونسبة أحتمال كبير جدا بأنه سيكن بمبلغ 1900 يورو أي ما يقارب 35 ألف جنيه مصري , وهو سعر مرتفع جدا للهواتف , ولكن مع كل هذه الإمكانيات والمواصفات الرائعة فهو يستحق هذا السعر وهو من الهواتف التي يعتقد الكثيرين أن شركة سامسونج ستظهر بشكل قوي جدا به في الأسواق في جميع أنحاء العالم.

وبذلك زوارنا الكرام نكون قد عرضنا عليكم جميع مواصفات هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 بالإضافة إلي سعره المتوقع بشكل كبير جدا.

السابق
كيف تعرف وسادة النوم الأنسب لك؟
التالي
تفاصيل ساعة سامسونج جلاكسي واتش 4 الجديده samsung watch 4

اترك تعليقاً

13 + ثمانية =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.