اسعار و مواصفات

مواصفات وأسعار جهاز شاومي اللوحي الجديد Mi pad 5 Pro

سعر ومواصفات الجهاز اللوحي شاومي Mi pad 5 Pro الجديد

الجهاز اللوحي شاومي مي باد 5 برو يأتي بعدد كبير من الألوان والمواصفات المميزة للجهاز بالإضافة إلى السعر والألوان الجذابة، أعلنت شركة شاومي بشكل رسمي اليوم عن سعر مواصفات الجهاز اللوحي الجديد من شاومي وهو من الأجهزة الجديدة التي أصدرتها الشركة لجميع المستخدمين والعملاء يسمى الجهاز اللوحي الجديد Xiaomi Mi pad 5 Pro وما هي مواصفات الجهاز مواصفات النسخة الأولى والعادية من الجهاز والتي تسمي شاومي مي باد 5 النسخة الأولى أو العادية.

يمكنكم الآن معرفة جميع المواصفات الكاملة والأسعار الخاصة بالجهاز الأساسي لجهاز Xiaomi Mi pad 5 Pro الإصدار الجديد.

المواصفات الخاصة بالجهاز اللوحي Mi pad 5 Pro الإصدار الجديد

مواصفات الشاشة : صنع الجهاز أو التابلت الجديد بشاشة جديدة جدا من النوع LCD وتظهر الشاشة بمقاس 11 إنش بالإضافة إلى الجودة العالية وهي +WQHD والدقة العالية 2560*1600 بيكسل، ومن مواصفات الجهاز المميزة هي تدعيم الشاشة تقنية Dolby Vision.

مواصفات التحديث الخاص بالجهاز :تأتي مواصفات الجهاز من خلال التعديل الجديد الخاص بمعدل التحديث الذي يصل إلى 120 هرتز، كما تبلغ مساحة الشاشة من الجهاز ما يقرب من 99.1% من أصل مساحة التابلت.

مواصفات وزن وحجم الجهاز : ويصل سمك الجهاز حوالي 6.86 ملليمتر، ومن أهم المواصفات التي يحتاج أن يعرفها المستخدم هي ما هو وزن التابلت يصل وزن الجهاز اللوحي من شاومي Mi pad 5 Pro الإصدار الجديد يصل إلى حوالي 515 جرام.

الأداء : يعمل جهاز التابلت الجديد Mi pad 5 Pro عن طريق المعالج القوي حيث يصل الجهاز بقوة معالج ثماني النواة من خلال الكوالكوم سناب Snapdragon 870 والتي تظهر بدقة التصنيع الجديدة التي تصل إلى 7 نانومتر بالإضافة إلى معالج الرسومات الجديد من النوع أدرينو 650.

نظام التشغيل: يعمل الجهاز اللوحي أو التابلت الجديد من شاومي Mi pad 5 Pro بنظام التشغيل الجديد الحصري اندرويد 11 بالإضافة إلى واجهة المستخدم التي تعمل بنظام Miui 12.5

مواصفات الكاميرا وعدسات الكاميرا: يأتي التابلت الجديد بكاميرا مميزة بتقنية العدسة الثنائية للكاميرا الخلفية حيث تعمل العدسة الأولى بدقة عالية جدا تصل إلى 13 ميجا بيكسل وتعد هذه العدسة هي الكاميرا الأساسية في الجهاز، على الرغم من أن العدسة الثانية في الكاميرا تظهر بدقة عالية أخرى تصل إلى 5 ميجا بيكسل.

تأتي عدسة الكاميرا الأمامية في الجهاز بدقة عالية تصل إلى 8 ميجا بيكسل ويستطيع من خلالها المستخدم تسجيل الفيديوهات التي تأتي بجودة مميزة تصل إلى 1080 بكسل وهذا ما يعادل التقاط مجموعة من الصور تصل إلى حوالي 30 صورة في الثانية الواحدة.

ويظهر التابلت بالمتغير الجديد التابع للجيل الخامس G5 مع كاميرا خلفية مميزة ومزدوجة ما بين 5 و 50 ميجا بيكسل.

ذاكرة الوصول العشوائية الخاصة بالجهاز تأتي باثنين من الذاكرة تأتي بسعة 6 أو 8 جيجا بايت.

ذاكرة التخزين الداخلية للجهاز تأتي بسعة 128 أو 256 جيجا بايت وتعد هذه الذاكرة كبيرة ومميزة ويبحث عنها الكثير من مستخدمي الأجهزة اللوحية وأجهزة التابلت.

مواصفات الجهاز من حيث الشحن والبطارية : يتميز الجهاز بوجود بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر وهي من البطاريات التي لا يمكن إزالتها من الجهاز وتصل سعة هذه البطارية إلى 8600 مللي أمبير خلال الساعة الواحدة ويدعم جهاز التابلت شاومي مي باد 5 برو الجديد خاصية الشحن السريع.

يحتوي الجهاز اللوحي مي باد 5 برو على عدد كبير من ال مكبرات الصوتية والتي تصل إلى 8 مكبرات صوت ومن مميزات الجهاز وجود تقنية التبريد السائل، بالإضافة إلى تدعيم خاصية الواي فاي 6 مع تقنية البلوتوث الجديدة BT 5.2 على الرغم من وجود جميع هذه التقنيات وجود القلم الخاص بالجهاز.

سعر جهاز التابلت شاومي Mi pad 5 Pro الجديد.

تم تسعير الجهاز الجديد من خلال سعة التخزين والذاكرة العشوائية للجهاز حيث يظهر الجهاز بنوعين من الذاكرة، تم تسعير الجهاز الذي يعمل بنسخة الجيجا 6 رام بالإضافة إلى 128 جيجا بايت ذاكرة التخزين الداخلية يعد سعر هذا الجهاز يعادل 385 دولار أمريكي.

سعر جهاز شاومي Mi pad 5 Pro الإصدار الجديد الذي يعمل بنسخة 6 رام بالإضافة إلى 256 جيجا بايت ذاكرة التخزين الداخلية يأتي الجهاز بسعر 430 دولار أمريكي.

سعر جهاز شاومي Mi pad 5 Pro الذي يعمل بنسخة 8 رام مع 256 جيجا بايت ذاكرة التخزين الداخلية يظهر الجهاز بسعر 540 دولار أمريكي.

ومن هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن الجهاز اللوحي أو التابلت الجديد من شاومي Mi pad 5 Pro الإصدار الجديد ومواصفات الجهاز بالكامل وأسعار الجهاز.

السابق
تفاصيل ساعة سامسونج جلاكسي واتش 4 الجديده samsung watch 4
التالي
تقنيات العصف الذهني

اترك تعليقاً

أربعة × أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.