اخبار تقنية وانترنت

كاميرا كوداك ميني شوت

 

كاميرا كوداك ميني شوت

هل أنت مهتم بالتصوير الفوتوغرافي؟ إن كانت الإجابة نعم، فأقترح عليك الإطلاع على هذا المقال!

 

التقط بشغف!

قد يعاني بعض محبي التصوير الفوتوغرافي من صعوبة التصوير بالكاميرا الاحترافية وأيضاً من الحاجة إلى تعديل الصور التي تم إلتقاطها من خلال الكاميرا على الحاسوب، أو من مشكلة الذهاب للاستديو في كل مرة يريدون فيها طباعة بعض الصور التي قاموا بالتقاطها وتكلفة الطباعة أيضاً، ولهذا قامت شركة كوداك وهي شركة رائدة في صناعة الكاميرات والطابعات ومستلزمات التصوير الفوتوغرافي والتي لها خط انتاج معروف ومشهور عالمياً منذ عشرات السنين بإطلاق منتجها الذي أحدث فارقاً في عالم التصوير، وهو عبارة عن كاميرا فورية تتيح لك التصوير وتعديل الصور من خلال هاتفك المحمول وطباعتها فورياً دون الحاجة إلى الذهاب إلى الاستديو! نعم، إن هذا المنتج يعد  أفضل طابعة للصور الفوتوغرافية نظراً لمزاياها الكثيرة التي سوف نتعرف عليها في هذا المقال!

 

تعرف على  كاميرا كوداك ميني شوت! 

تقدم لك كاميرا طابعة كوداك للصور مزايا تصوير احترافية، حيث يمكنك حملها معك في كل مكان وأي زمان بسبب صغر حجمها وخفة وزنها، فيمكنك استخدامها وتصوير أجمل الصور بكبسة زر واحدة. مع طابعة كوداك للجوال، أنت دائماً مستعد!

 

إن هذه الكاميرا مناسبة للجيل الذكي!

تمتع بتجربة معالجة صور عالية الجودة وطباعة فائقة السرعة باستخدام كاميرا ميني شوت الفورية الجديدة من كوداك.

 تتميز طابعة الصور من الجوال من كوداك  بتقنية طباعة حديثة ومتطورة، حيث أنها حصلت على 4 براءة اختراع منذ صدورها، الأمر الذي يجعلها أفضل طابعة صور صغيرة.

تتيح لك هذه الكاميرا العجائب، حيث تمكنك من إلتقاط الصور التي تبعد عنك حتى 10 أمتار وتتيح لك الوصول إلى الصور الرائعة.

يمكنك الآن طباعة الصور الملونة الرائعة في خلال 50 ثانية فقط. وأيضاً، يمكنك أيضًا نقل أي صورة لديك على جهازك الذكي أو معظم ملفات الوسائط مباشرة إلى كاميرتك الصغيرة وطباعتها! 

 

كيف تعمل كاميرا و طابعة كوداك ميني؟ 

إن طريقة استخدام طابعة صور كوداك سهلة وبسيطة، كل الذي تحتاجه هو هاتفك المحمول. في البداية، تحتاج إلى أن تحمل تطبيق كوداك المجاني المتوفر على متجر أبل وأندرويد والذي يسمح لك بتحرير الصور وتعديلها وإضافة الفلاتر، من ثم اتصل بالطابعة بالبلوتوث مع هاتفك المحمول، ثم التقط، عدل، واطبع جميع الصور الرائعة التي قمت بالتقاطها! 

 

هل تعمل  طابعة كوداك بشكل لاسلكي؟

بعد التطور الذي حصل في مجال الكاميرات الفورية والطابعات، أصبحت الكثير من الطابعات الحديثة تدعم الطباعة اللاسلكيّة، لذلك فإن طابعة كوداك ميني تدعم الطباعة بشكل لاسلكي أو من خلال NFC أيضاً من خلال وصل الهاتف مباشرة أو حتى من خلال التطبيق الخاص بها بدون الحاجة لتواجد أسلاك أيضاً.

 

هل تعمل طابعة كوداك مع هواتف ايفون واندرويد؟

نعم، تعمل جميع إصدارات الكاميرا الفورية والطابعة من كوداك مع الآيفون والأندرويد بدون مشاكل.

فيمكنك استخدام طابعة صور كوداك و طابعة كوداك ميني مع هاتف آيفون أو أندرويد بسهولة من خلال التطبيق الخاصّ بها، وفي حال كنت تريد الوصل بشكل سلكي فإنّ قاعدة Photo Printer Dock توفّر محوّل ضمن العلبة لوصل هواتف آيفون مباشرة من خلال منفذ Lightning الخاصّ بها. ولكن من الجدير بالذكر أنّ القاعدة تستخدم منفذ Micro USB فقط، لذلك عليك استخدام محوّل إلى USB Type C لوصل هاتفك الحديث في حال كان المنفذ مختلفاً.

 

لماذا عليك أن تشتري كاميرا وطابعة صور من كوداك؟ 

تنتج كوداك أفضل طابعة صور من الجوال، وذلك لأن المزايا التي ستجدها في هذه الكاميرا سوف تنقلك إلى عالم التصوير الفوتوغرافي الاحترافي بكبسة زر! وإليك بعض هذه المميزات: 

 

  • صور عالية الحدة، مضادة للماء و البصمات
  • طبقة حماية إضافية على الصور لحفظ الألوان والجودة من التغير.
  • ورق و حبر الطابعة مدمجان في علبة واحدة.
  • تطبيق مجاني على أبل و أندرويد يسمح بتحرير الصور وإضافة فلاتر و تنقيحها.
  • دقة الصورة: 10 ميجا بكسل .
  • شاشة 1.7 ال سي دي .
  • تركيز تلقائي ، توازن اللون الأبيض، تحكم بطيف الألوان .
  • خاصية البلوتوث تمكنك من حفظ الصور و نقلها إلى جهازك الذكي و الطباعة مباشرة من جهازك الذكي.
  • صور بحجم 5.4 * 8.6 سم .
  • أبعاد : 7.82 * 13.24 * 2.54 سم .
  • الوزن : 238 جم .
  • مدخل شحن ميكرو يو اس بي.
  • بطارية داخلية بسعة 620 ملي أمبير . وقت الشحن : 1.5 ساعة.
  • عدد الصور بشحنة واحدة : 20 صورة.
  • مدة طباعة الصورة الواحدة : 50 ثانية.

 

ما يميز كاميرا ميني شوت أنها طابعة صور صغيرة،  فيساعدك حجمها الصغير على حملها معك دائماً واستخدامها لالتقاط وحفظ أجمل الذكريات. بالإضافة إلى ذلك، فإن الطابعة تأتي مع ورق وعلبة حبر مدمجان في الطابعة. وعند شرائك طابعة أو كاميرا كوداك من متجر اسبارك ، فإنك سوف تحصل على 3 علب ورق وحبر مجاناً مع الطابعة! 

استمتع الآن بالتقاط أفضل وأجمل الصور مع كوداك ميني شوت، و ابهر من حولك بقدراتك الفوتوغرافية التي ستساعدك كوداك على إظهارها! 

لقد حان الوقت لخوض تجربة جديدة وفريدة من نوعها في مجال التصوير الفوتوغرافي، ماذا تنتظر؟ 

 

السابق
تحميل افضل نسخ واتساب بلس 2022
التالي
كيف تعرف وسادة النوم الأنسب لك؟

اترك تعليقاً

إحدى عشر − واحد =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.