عام

وحدة سكنية مميزة في الساحل الشمالي

 

يعتبر الساحل الشمالي من أرقى الأماكن التي يمكنك السكن فيها، حيث أن هناك باقة كبيرة من الخدمات، حيث يمكنك أن تسكن في مشروع دي باي الساحل الشمالي التي تعتبر من أفضل المشروعات الموجودة في الساحل الشمالي، حيث أنك ستجد كل شيء من حولك من خدمات ترفيهية أو حيوية بسهولة.
موقع شركة لاكازا العقارية تقدم واحده من افضل القري فى الساحل الشمالي

 

خدمات دي باي الساحل الشمالي

لا يمكننا حصر الخدمات الراقية المتوفرة في مشروع دي باي الساحل الشمالي، حيث أنه تم الاهتمام بجميع الخدمات الموجودة في المكان بأفضل شكل ممكن، وعن أهم الخدمات الموجودة في مشروع دي باي الساحل الشمالي:

  1.     خدمات أمنية متطورة لحماية المواطنين على مدار اليوم، حيث أنه تم تركيب البوابات الإلكترونية داخل المشروع لحماية المكان، كما يوجد أفراد أمن على أعلى مستوى وعدد كبير من كاميرات المراقبة.
  2.     يوجد قاعة كبيرة لإقامة الحفلات والمناسبات المختلفة.
  3.     يوجد أماكن ترفيهية كبيرة للأطفال.
  4.     يوجد في المكان مسارات طويلة من أجل الركض وركوب الدراجات بسهولة.
  5.     بحيرات صناعية ونوافير مياه جميلة.
  6.     تتوافر مجموعة من المطاعم والكافيهات المختلفة .
  7.     يوجد فندق جميل يطل على البحر.

مساحات الوحدات في دي باي الساحل الشمالي

زعن المساحات التي توجد في دي باي الساحل الشمالي  ، هي مساحات متنوعة بشكل كبير حتى يقوم العميل باختيار ما يتناسب معه ومع امكانياته، والمساحات المتوفرة في المشروع:

  1.     يتوافر مشروع دي باي الساحل الشمالي 1800 وحدة سكنية، متنوعة ما بين فلل ولوفت وشاليهات ، منها ما يطل على بحيرة صناعية فريدة أو على البحر بشكل مباشر.
  2.     بالنسبة لوحدات اللوفت مساحتها تبدأ من 75 متر مربع حتى 95 متر مربع.
  3.     وعن الشاليهات هناك شاليهات تتكون من غرفتين وأخرى من 3 غرف والمساحات تبدأ من 100 متر مربع.
  4.     والفلل الموجودة في دي باي الساحل الشمالي تبدأ من 280 متر مربع وهناك ستاند شاليه يبدأ من 180 متر مربع.
  5.     أما عن التصميمات فهناك باقة من التصميمات الداخلية داخل المشروع حيث أنك ستحصل على وحدة سكنية راقية بشكل ممتاز ومختلف .

موقع دي باي الساحل الشمالي

أم عن موقع دي باي الساحل الشمالي يعتبر مختلف بشكل كبير، حيث أنه تم اختيار موقع المشروع بمنتهى الذكاء، فلقد تم تنفيذ المشروع بالتحديد في الكيلو 165 من طريق اسكندرية مطروح، حيث أن الموقع يبعد ربع ساعة فقط عن قرية تلال، ويعتبر المشروع قريب من جميع الأماكن الحيوية والمحاور الرئيسية.

حيث أن المشروع يقع بالقرب من طريق الفوكا الجديد، سوف تجد كافة الخدمات حولك دون الحاجة للخروج من وحدتك السكنية، هناك أماكن ترفيهية تعمل على توفير رفاهية لا حدود لها، مع وجود أماكن حيوية لتوفير كل ما تحتاج إليه وكل ما تتخيله في دقائق.

 

 

السابق
أنواع المناديل الورقية
التالي
الطريقة الصحيحة لإختيار مفرش السرير

اترك تعليقاً

18 − 15 =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.