اسعار و مواصفات

شاومي تطلق هاتف الالعاب الجديد شاومي شارك بلاك 4 black shark 4s pro

شاومي تطلق هاتف الالعاب الجديد شاومي شارك بلاك 4 black shark 4s pro , أهلا بكم زوارنا الكرام زوار موقع المختلف للمعلوميات , في الأوقات الأخيرة قامت شاومي بأطلاق واحد من هواتفها المتميزين جدا التي لا تتقارن مع أي هاتف أخر , حيث أنها قامت بأطلاق هاتف مخصص للألعاب ذات الإمكانيات العالية , حتي يستطيع عشاق أجهزة شاومي أستخدام ولعب جميع الألعاب المختلفة علي هذا الجهاز الرائع.
ويعتبر الهاتف من هواتف فئة الجيمنج التي يعشقها الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم , ويحتوي الهاتف علي العديد من المواصفات والإمكانيات التي تجعله واحد من أقوي وأفضل هواتف الجيمنج , لذلك زوارنا الكرام سنقدم لكم اليوم من خلال مقالنا عبر موقع المختلف للمعلوميات , شاومي تطلق هاتف الالعاب الجديد شاومي شارك بلاك 4 black shark 4s pro.

مواصفات هاتف شاومي شارك بلاك 4 اس برو

مواصفات هاتف شاومي شارك بلاك 4 اس برو , واحد من أكثر الهواتف التي يبحث عشاق هواتف الجيمنج عنها عبر محركات البحث في الأنترنت , حيث أنها يهتمون بمعرفة جميع المواصفات وإمكانيات الجهاز الرائع التي قامت شركة شاومي بإصداره بالإضافة إلي سعر الهاتف , ومن مواصفات هذا الهاتف كالتالي:

  • شاشة هاتف شاوي شارك بلاك 4 اس برو , تعتبر واحدة من أفضل الشاشات التي تم إصدارها في الهواتف , حيث ان الشاشة تأتي بحجم 6.7 بوصة وتأتي من نوع AMOLED ولا توجد بها أي حواف , بالإضافة إلي أنها تحتوي علي نوتش الثقة وتأتي دقة الشاشة ب 1080×2400 بيكسل مع كثافة بيكسلات 395 بيسكل لكل بوصة , بالإضافة إلي أن الشاشة تدعم معدل تحديث فريمات 144.
  • يأتي الهاتف بمعالج من نوع SnapDragon 888 ثماني النواة بالإضافة إلي معيارية تصل إلي 5 نانومتر , بالإضافة إلي أن الهاتف يأتي أيضا بمعالج رسومات من نوع Adreno 660 , وهو معالج رائع جدا يمكن تشغيل جميع الألعاب من خلاله بأداء عالي جدا ومتميز.
  • يأتي هاتف شاومي شارك بلاك 4 اس برو برامات تصل إلي 6 جيجا و 8 جيجا و 12 جيجا , بالإضافة إلي أن الهاتف يحتوي علي ذاكرة داخلية بسعة تصل إلي 128 أو 264 جيجا بايت غير قابلة للزيادة.
  • يأتي الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.
  • الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بثلاث كاميرات , والكاميرا الأساسية تصل دقتها إلي 48 ميجا بيكسل بالإضافة إلي أن الأثنين الأخرين جاءوا بدقة 5 ميجا بيكسل وواحدة بدقة 8 ميجا بيكسل .
  • بطارية الهاتف رائعة وتتحمل لأوقات طويلة , بالإضافة إلي أن هاتف Black Shark 4s Pro يدعم الشحن السريع وقوة البطارية 4500 مللي أمبير , ويمكن شحن البطارية في مدة تصل إلي 15 دقيقة فقط.
  • كاميرا أمامية واحدة فقط تصل دقتها إلي 20 ميجا بيكسل
  • يأتي الهاتف بمستشعرات القرب ومستشعر الضوء المحيط بالإضافة إلي مستشعر التسارع وأيضا مستشعر الجيرسكوب وبوصلة رقمية ومستشعر البصمة وأخيرا IR Blaster

وبذلك زوارنا الكرام نكون قد عرضنا عليكم جميع مواصفات هاتف شاومي شارك بلاك 4 اس برو Black Shark 4s Pro , والتي يتميز بقوته في الألعاب الأونلاين والتي ننصحكم جميعا إذا كنتم من عشاق أجهزة الجيمنج فيجب عليكم شراء هذا الهاتف المتميز , وسننتقل معكم الأن إلي سعر الهاتف.

سعر هاتف Black Shark 4s Pro

 

يتسائل الكثير من الأشخاص عشاق أجهزة الجيمنج عن سعر هذا الهاتف المتميز , ومن المتوقع أي يأتي سعر الهاتف بداية من 380 دولار وحتي 550 دولار , ويمكنكم معرفة السعر الصحيح والدقيق بعد النزول الهاتف في الأسواق المصرية والعربية.
السابق
تحميل و تحديث واتساب الذهبي 2022 من الموقع الرسمي
التالي
تنزيل برنامج iTop VPN لفتح المواقع المحجوبة وحماية الخصوصية واخفاء عنوان IP

اترك تعليقاً

19 + ثلاثة عشر =