الاندرويد

تنزيل برنامج iTop VPN لفتح المواقع المحجوبة وحماية الخصوصية واخفاء عنوان IP

إذا كنت تهتم بخصوصيتك وأمانك عبر الإنترنت ، فيجب أن تستخدم VPN. إذا كنت لا تستخدم VPN في وقتنا الراهن ، فأنت تعرض بياناتم ومعلوماتك الشخصية للتتبع من خلال شبكات الإعلانات ومزود خدمة الإنترنت الخاص بك وحتى بعض الكيانات الشائنة التي تتشبث بك عند الاتصال بالإنترنت. تساعد شبكة VPN أو الشبكة الافتراضية الخاصة على حمايتك عن طريق إخفاء معلوماتك الشخصية. وعلى الرغم من وجود العديد من خدمات VPN في السوق ، إلا أنها ليست جميعها متساوية. اليوم ، نشارك خدمة VPN سريعة وآمنة وتوفر تشفيرًا عسكريًا ويمكنه العمل على جميع الأجهزة التى تعمل بأنظمة ويندوز واندرويد وايفون وماك . يطلق عليه iTop VPN ، وفي هذه المقالة ، سوف نتحقق من جميع الميزات الرائعة التي يقدمها.

هناك العديد من الدول في جميع أنحاء العالم تقوم بحظر بث المحتوي على الانترنت أو إعاقتها لأسباب مختلفة وتقوم أيضاً بحجب بعض مواقع الانترنت والتطبيقات، وقد يتغير الدخول إلى مادة البث على شبكة الإنترنت اعتمادًا على المكان الذي تقيم فيه. لذلك ، فأنت بحاجة إلى VPN حتى تتمكن من البث عبر الإنترنت دون إعاقة. يجب أن يكون iTop VPN هو البرنامج الأكثر مثالية لأنه يسمح لك بـ فتح المواقع المحظورة ويتيح لك بث كل المحتوي الذى تريده مع ضمان حماية وتأمين عنوان IP الخاص بك.

يقدم لك تطبيق iTop VPN إمكانية بث أي مادة أو موقع أو تطبيق والغاء الحظر عنها من اى مكان ، بما في ذلك Netflix. عندما تستخدم ارتباطًا عامًا بالإنترنت (من خلال جهاز كمبيوتر أو هاتف ذكي) ، يتم منحك عنوان IP عام محمي من المتسللين. يعتبر برنامج iTop VPN عندما يتعين عليك استخدام أفضل  VPN سريع ومجاني. وفقًا لذلك ، تمر جميع حركة مرور الويب الخاصة بك عبر ممر افتراضي وآمن ، بحيث يمكنك استخدام عنوان IP الخاص بك للوصول أو الاطلاع على المواقع التي لن يكون لديك عادة خيار الوصول إليها.

ما هو تطبيق iTop VPN؟

 

iTop VPN هو أفضل VPN مجاني يهدف إلى حماية الخصوصية وتأمين الهوية أثناء التواجد على شبكة الانترنت من خلال إخفاء عنوان IP الخاص بك وترميز معلومات مؤسستك. حتى تتمكن من الاطلاع على الويب بدون اسم. يوفر لك أيضًا تنظيمًا قابلاً للتكيف لتصفح الإنترنت ويساعدك في تكوين ارتباط قوي بشكل لا يصدق. إلى جانب ذلك ، فإنه يوفر لك أيضًا سرعة لا تصدق. لذلك يمكنك الاسترخاء والاستمتاع باللعب والبث المباشر.

أيضًا ، باستخدام شبكة VPN هذه ، يمكنك بلا شك الوصول إلى مواقع الانترنت المحجوبة والمقيدة فى بعض المناطق. مثل ، في حال كنت في منظمة مدرستك أو مكتبك. سيساعدك iTop VPN في تجاوز القيود حتى تتمكن من زيارة موقعك. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك أيضًا تشفيرًا قويًا مزدوجًا يحافظ على إخفاء التدريبات المستندة إلى الويب وفقًا لمسؤول تكنولوجيا المعلومات.

ما سبب اختلاف برنامج iTop VPN عن شبكات VPN الأخرى؟

 

عندما تقارن iTop VPN مع برامج VPN الأخرى ، سترى أن تلك الشبكات الافتراضية الخاصة تسمح لك بالوصول إلى المواقع المعوقة. مهما كان الأمر ، فإن شبكات VPN ذات التقييم المنخفض لا تحجب عنوان IP الخاص بك ، مما يسمح للمبرمجين والجهات المشغولة والمنظمات أو المكاتب الحكومية بالوصول إلى معلوماتك الشخصية والتعرف على هويتك. علاوة على ذلك ، في أي وقت تقوم فيه بنقل مقطع فيديو باستخدام شبكات VPN منخفضة التقييم ، ستواجه قدرًا كبيرًا من التخزين المؤقت على أساس أنها توفر تدفقًا ضعيفًا وبسرعة منخفضة.

 

لذا استسلم لتلك الشبكات الافتراضية الخاصة ذات التقييم المنخفض وأدخل iTop VPN ، الذي يحجب عنوان IP الخاص بك بينما يؤمن بالإضافة إلى ذلك تدريباتك الملموسة والمعلومات الفردية والشخصية ، مما يجعل من غير المعقول لأي شخص الوصول إليها. علاوة على ذلك ، توفر شبكة VPN المجانية هذه سرعة فائقة ، مما يضمن عدم مواجهة العملاء لأي تخزين مؤقت أثناء بث أي مادة في نفس الوقت.

فيما يلي أفضل المميزات والخصائص لبرنامج iTop VPN

 

  • برنامج VPN سريع: عند استخدام iTop VPN لنقل شيء ما أو تصفح الإنترنت ، ستواجه سرعة مماثلة لمزود الإنترنت الخاص بك ، ولن تواجه أي نوع من تأخير السرعة.
  • توفير الأمان عبر الإنترنت: في أي وقت ترتبط فيه بالإنترنت ، يقوم iTop VPN بعمل ممر قوي وافتراضي لكامل حركة مرور المعلومات الخاصة بك. نظرًا لذلك ، يوفر لك iTop VPN أمانًا كاملاً قائمًا على الإنترنت.
  • اتصال الأدوات: يسمح iTop VPN لعملائه بإلحاق أو واجهة ما يصل إلى خمس أدوات. حاول ألا تتخيل أن ربط 5 أدوات بـ iTop VPN سيعيد سرعتك ؛ لن يحدث أبدًا! لا يؤثر ربط 5 أجهزة بـ iTop VPN على سرعته ، وسيستمر في تقديم المساعدة بسرعة البرق.
  • بروتوكول VPN تلقائي: قد يكون اختيار العامل المناسب لاحتياجاتك أمرًا مربكًا. لتسهيل الأمر عليك ، فهو يوفر وضع اتفاقية VPN الذي يمنحك دخولًا سريعًا وخاصًا إلى الويب.
  • اخفاء عنوان IP الخاص بك: بالمثل ، سيخفي iTop VPN عنوان IP الخاص بك واستبداله بعنوان IP عام. هذا سيجعل ارتباطك غامضًا تمامًا. لذلك لن يعرف أحد منطقتك الأصلية ويمكنك الاطلاع على الويب دون قيود.

يستخدم تطبيق iTop VPN حلول شبكة متنوعة لضمان أمنك بشكل عام. يقوم بتنفيذ بروتوكول VPN تلقائي لحماية هويتك وأنشطتك عند التصفح والدردشة والاتصال يعمل بروتوكول TCP على تحسين الحماية عند القيام بأنشطة حساسة للمعلومات مثل التسوق عبر الإنترنت والخدمات المصرفية. يوفر iTop VPN أيضًا بروتوكول UDP ، الذي يحسن سرعة الاتصال لديك أثناء اللعب والبث. يساعدك بروتوكول HTTPS في إلغاء حظر المواقع المحظورة وتطبيق تشفير مزدوج على بياناتك.

 

يحمي iTop VPN خصوصيتك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير بيانات الشبكة الخاصة بك. إنه مزود بمفتاح القفل الذي يمنع تسرب البيانات عن طريق حظر كل حركة المرور في حالة توقف خدمة VPN عن العمل. يمكن لـ iTop VPN أيضًا اكتشاف الأخطاء الخبيثة في جهازك ، والتي قد يستخدمها المتسللون للوصول إلى معلوماتك. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحذف آثار المتصفح ويمنع الإعلانات ويحميك من الروابط المشبوهة.

 

تحميل أفضل تطبيق VPN مجاني iTop VPN

 

يمكنك الآن تنزيل تطبيق iTop VPN على الجهاز الخاص بك من خلال روابط التحميل بالاسفل. ثم الوصول على الفور إلى خوادم عالية السرعة في أكثر من 100 موقع لضمان سلامة اتصالك. يمكن معالجة أي مشكلات من قبل فريق الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. كما يوفر برنامج iTop VPN إصدارات متعددة تعمل على أجهزة Windows و Mac و iOS و Android و Mac ويسمح لك بربط ما يصل إلى خمسة أجهزة.

[تحميل iTop VPN للكمبيوتر]

[تحميل iTop VPN للاندرويد]

[تحميل iTop VPN للآيفون]

[تحميل iTop VPN للماك]

يوفر iTop VPN الوصول إلى الخوادم عالية السرعة ، ويحمي هويتك على الإنترنت ، ويزيل الحظر الجغرافي. إنه يخفي عنوان IP الخاص بك ويقوم بتشفير شبكتك لمنع انتهاكات الخصوصية والأمان مثل مراقبة النشاط. علاوة على ذلك ، يكتشف iTop VPN أيضًا الأخطاء في جهازك وكذلك يحظر الإعلانات الضارة. يزيل iTop VPN القيود الجغرافية التي قد تمنعك من الوصول إلى المحتوى. فهو برنامج VPN مميز ويتوفر منه نسخة بشكل مجانى يمكنك تجربتها الآن.

 
السابق
شاومي تطلق هاتف الالعاب الجديد شاومي شارك بلاك 4 black shark 4s pro
التالي
تجربة الإعلامية مريم الطائي مع زيت الحشيش الأصلي الأفغاني

اترك تعليقاً

سبعة عشر − سبعة عشر =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.