اخبار تقنية وانترنت

طريقة فتح حساب تداول بخطوات بسيطة

 

قبل أن تنطلق للتعرف على طريقة فتح حساب تداول عبر المنصات الإلكترونية لابد أن تعرف أنك ستمر بثلاث خطوات سهلة وبسيطة وهي اختيار نوع الحساب ثم التسجيل ثم تفعيل الحساب في الخطوة الأخيرة وقبل أن تقوم بشحن الرصيد لتفعيل حسابك عليك أن تقوم بفتح أكثر من حساب تجريبي حتى تأخذ خبرة كافية فالأمر مجانًا أي لن يكلفك رسوم أو أموال وهذا ما يزيد من الخبرة التي تكتسبها لتصبح السمسار الأفضل.

قبل خطوة تفعيل وفتح حساب حقيقي، وعند البدء في خطوة فتح حساب حقيقي ستكون أمامك عدة خيارات أما أن يكون الحساب باسمك أو باسم الشركة لبدء المتاجرة في الفوركس وهل ترغب في فتح حساب Standard/Micro/Mini وقد يقوم التجار التي لديها خبرة واسعة في هذا المجال باختيار حساب standard أما عن المبتدئين وذوي الرأسمالية المحدودة تقوم باختيار حساب مصغر.

أسهل طريقة فتح حساب تداول عبر فوركس

لن تتمكن من فتح الحساب إلا بعد قراءة بنود وشروط الاستمارة الخاصة بفتح الحساب والموافقة عليها حتى تكون على معرفة جيدة بالأمر قبل الدخول فيه وهناك بعض شركات الوساطة التي تعرض على المستثمر بإدارة الحساب إذا كان المبلغ يبدأ من 25 ألف دولار بحد أدنى وأخذ نسبة من الأرباح مقابل تلك الإدارة وعليك أن تتأكد أن حساب الفوركس متاح في الحال.

التسجيل

سوف يتطلب منك تقديم الأوراق الرسمية الخاصة بك من أجل فتح الحساب وتفعيله وقد تختلف تلك الأوراق من حيث الشكل من وسيط لآخر ولكن المعظم منها يتم تقديمه مطبوعًا من خلال Adobe Acrobat.

تنشيط الحساب

يقوم السمسار بتلقي جميع المستندات والأوراق اللازمة  وفي نفس الوقت يتلقى المستخدم رسالة إلكترونية تتضمن التعليمات الأساسية من أجل تفعيل الحساب وبعد استكمال الخطوات بالكامل ستتلقى رسالة إلكترونية أخرى بها اسم المستخدم وكلمة المرور وطريقة تمويل حسابك بطرق مختلفة حسب الإمكانيات الخاصة بكل عميل.

معلومات هامة عن طريقة فتح حساب تداول

التداول في الفوركس يعد واحدًا من أفضل الفرص التي تجعلك تحقق مكاسب هائلة فإذا لم يكن لديك خبرة كافية عليك أن تحصن نفسك من خلال التعمق في هذا المجال حتى تصبح متداول ناجح ويمكنك تحقيق ذلك من خلال تطبيق النصائح التالية:

أولاً عليك اختيار وسيط فوركس موثوق فمن المهم أن تعثر على شركة تداول لها سمعة جيدة وقوية في هذا المجال وتملك أيضًا فريق دعم متكامل بالإضافة إلى توفير أدوات تداولية واسعة ومن المهم أيضًا أن يكون هذا الوسيط حالاً على ترخيص ومنظم بالكامل.

ثانيًا فتح حساب تجريبي وذلك من أجل اكتساب الخبرة لتعلم مداخل ومخارج وكيفية إغلاق المنصة وقد تساعدك تلك الميزة على اختيار وسيط فوركس جيد والاستفادة من الدعم الذي ستحصل عليه عند البدء في فتح حساب حقيقي.

ثالثُا عليك أن تدرس السوق جيدًا قبل أن تبدأ في تداولات الفوركس من خلال التحليل التقني أو التحليل الأساسي أو الدمج بين النوعين وذلك حسب نوع التداول الذي تود القيام به فعلى سبيل المثال ننصحك بعمل التحليل التقني الذي يمتاز بالسرعة والمرونة إذا كنت متداولاً يوميًا أي تراقب الأنماط ذات المدى القصير.

اختيار حساب التداول حيث يقدم معظم وسطاء الفوركس عدة حسابات تداولية ولذلك عليك أن تفكر جيدًا في حساب يناسب احتياجاتك الاستثمارية وهناك أيضًا عدة عوامل من الممكن أن تؤثر على حساب الفوركس الذي ترغب في اختياره مثل خيارات أزواج العملات والحد الأدنى للإيداع.

أن تضع استراتيجية أو خطة تداولية من أجل أن تصبح متداول رابح بشكل دائم من خلال طرح بعض الأسئلة مثل الوقت الذي تود فيه بدء التداول والتوقعات التي تضعها لنفسك.     

 

السابق
افضل طرق العناية بالشعر الخفيف
التالي
أهمية وسائل النقل في الشركات والاستثمارات الجديدة

اترك تعليقاً

8 + اثنان =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.