العاب

تحميل ببجي كوريه للاندرويد

 

هل حلمت يومًا بالهبوط على جزيرة بها 99 شخصًا آخر وبقبضات اليد فقط كأسلحة للدفاع؟ حسنًا ، مع لعبة ببجي كوريه لنظام اندرويد ، يمكنك تنفيذ رغباتك. يمكنك إطلاق النار على اللاعبين من جميع أنحاء العالم والدفاع عن علم بلدك إذا وضعته على هذا النحو. بعد العثور على بعض البنادق والذخيرة من المنازل المهجورة.

 

على غرار الإصدار العالمي من PUBG ، صُممت ببجي كوريه كلعبة تصويب من منظور الشخص الأول في العالم المفتوح. فى هذا الاصدار يتم تقديم جميع التحديثات الأخيرة أولاً في النسخة الكورية من ببجي ثم في الإصدار العالمي. إذا كان لديك بالفعل الإصدار العالمي مثبتًا ، فلا داعي للقلق لأنه يمكنك تنزيل وتثبيت إصدار ببجي كوريا أيضًا على نفس الجهاز. كلاهما سيعمل بسلاسة.

 

يمكنك الآن بدء تحميل ببجي كوريه وتلقي التعليمات الكاملة لتنزيل هذا الإصدار على هاتفك الذكي. 

 

النسخة الكوريه من لعبة ببجي الشهيرة

 

تتمتع لعبة ببجي الكورية بجرافيك عالي ورسومات عالية الدقة لتصبح واحدة من أفضل الألعاب الواقعية من العاب الباتل رويال. تتمتع لعبة ببجي بالواقعية لأن الجرافيك الخاص بها ممتاز وبالتالي عندما تقوم بإطلاق النار ستجد أن هناك ردة فعل للسلاح وعندما تُسقط العدو ستجد أنه تحول الى صندوق خشبي باللون الأخضر ويمكنك الذهاب الى الصندوق وأخذ الأسلحة التي كان يحملها. يمكنك إخيتار مستوى الجرافيك الذي تريده وهذا يعتمد على قوة ومواصفات جهازك.

 

تتطلب ببجي كوريه اتصالاً ثابتًا بالإنترنت. ابق على قيد الحياة في معارك ملحمية تضم الكثير من اللاعبين ، وأوضاع موتى فريق 4 ضد 4 سريعة الوتيرة وأوضاع الزومبي. البقاء على قيد الحياة هو المفتاح وآخر واحد يفوز. أنت تلعب كشخص عادي يهبط بالمظلات مع ما يصل إلى 99 لاعبًا آخر على جزيرة. بمجرد هبوطهم ، يبحث اللاعبون عن الأسلحة والذخيرة والدروع وغيرها من الإمدادات في خريطة العالم المفتوح لآخر رجل. تبدأ خريطة اللعبة بشكل كبير ولكنها تتقلص بسرعة حيث تنهار المنطقة المحيطة بالجزيرة إلى دوائر أصغر تدريجيًا ، مما يجبر اللاعبين معًا أثناء استمرار اللعبة.

 

تم تكييف عناصر التحكم بشكل جيد مع الأجهزة ذات الشاشات التي تعمل باللمس ، وكذلك العناصر الأخرى والعناصر التفاعلية في ببجي كوريه. يمكنك دخول المباني وقيادة المركبات وتجهيز النطاقات واستخدام مجموعات الإسعافات الأولية والقفز فوق الجدران وما إلى ذلك. كما توفر لك لعبة ببجي كورية خرائط ضخمة للمعارك ، تتنافس في ساحات القتال المفصلة هذه. تختلف في الحجم والتضاريس ودورات النهار / الليل والطقس الديناميكي من مساحات المدينة الحضرية إلى التندرا المتجمدة ، إلى الأدغال الكثيفة ، قم بإبراز أسرار كل ساحة معركة لإنشاء نهج استراتيجي خاص بك لتحقيق الفوز.

 

عندما تقوم بتحميل ببجي كوريه يمكنك الاستمتاع بالعديد من أوضاع اللعب المختلفة: فردي أو ثنائي أو فرق. إذا كنت تلعب مع الأصدقاء ، يمكنك التحدث معهم باستخدام ميكروفون جهازك. أطلق سلاحك على قلبك! كن جنديًا وحيدًا أو العب مع عشيرة وقم بالرد على المكالمات عند الحاجة إلى المساعدة. الكثير من المركبات لجميع التضاريس المختلفة في اللعبة وترسانة من الأسلحة الواقعية. اعثر على رحلتك المثالية وقطعك للتجول نحو الدائرة النهائية. ميزات وأنماط اللعب الجديدة التي تحافظ على نمو وتوسع بابجي كوريا دائمًا.

 

ما هو الفرق بين ببجي الكوريه وببجي الرسمية؟

 

إذا كنت تتساءل عن الفرق بين اصدار ببجي الكوريه وببجي الرسمية. فإن الحقيقة أن الشركة المطورة للعبة عملت على جعل اللعبتين يحملان نفس الفكرة وهي البقاء للأقوى والبقاء على قيد الحياة إلى أخر المستوي ، وهو ما يجعل اللعبتان تحملان نفس الفكرة بدون أن تكون هناك أي اختلافات.

 

ولكن ببجي كوريه يوجد بها العديد من المعدات والثكنات العسكرية والاجتماعية بصورة مجانية تماماً دون الحاجة لدفع نقود حقيقية أو افتراضية على عكس اللعبة الرسمية التي تتطلب دفع الكثير من الأموال للحصول على مثل هذه المعدات.

 

ومن ضمن الاختلافات أيضاً أن ببجي الكورية تضم العديد من الأدوات الجديدة والمتطورة والتي تحاكي الواقع بصورة كبيرة ، كما تشمل اللعبة على العديد من الخرائط الحديثة التي تظهر من خلالها التفاصيل بشكل دقيق للغاية.

 

علاوة على ذلك يمكن لمستخدمي بابجي كوريا الحصول على الأسلحة من خلال العديد من الثكنات المنزلية والبيوت الآمنة، وذلك على عكس مستخدمي اللعبة الأصلية الذين لا يمكنهم الحصول على الأسلحة إلا من خلال الأبنية العسكرية أو التجارية.

 

وبالنسبة لرسومات الجرافيك فقد تم إضافة العديد من التحسينات على هذه النسخة من اللعبة ، كما أن الشركة تقوم بالاعتماد على سيرفرات قوية للغاية مما يسمح للاعب أن يقوم بتشغيل لعبة ببجي كوريه حتى في وجود اتصال انترنت ضعيف.

 

أهم مميزات الحصول على النسخة الكورية من ببجي

 

  • يحتوي اصدار ببجي كوريه على أشياء أكثر وصناديق أكثر من الإصدار العالمي.
  • هناك يمكنك الحصول على المزيد من العناصر بشكل أسهل نظرًا لوجود كمية كبيرة من العناصر ، أكثر من الإصدارات الأخرى.
  • هناك سوف تحصل على Lucky Spins مجانًا.
  • هناك يمكنك الحصول على البنادق والمركبات والخوذ والجلود والحقائب.
  • يمكنك أيضًا اللعب مع لاعبي الإصدار العالمي.

 

هناك بعض الاختلافات الكبيرة بين لعبة ببجي الرسمية ولعبة ببجي الكوريه ، وربما يظن البعض أن لعبة ببجي الكورية ليست ممتع مثل ببجي الرسمية. لكن الحقيقة أن لعبة ببجي كوريه تمتلك العديد من المميزات الرائعة التي جعلت الكثير من المستخدمين حول العالم يميلون إلى ممارسة هذه اللعبة الممتعة.

 

جو من الإثارة والمنافسة بين اللاعبين والمجموعات للبقاء على قيد الحياة لآخر اللعبة والفوز بالمباراة. حيث هناك العديد من الأماكن التي يمكنك الهبوط عليها في الجزيرة مثل الدخول الي المنازل وتجميع الذخيرة الكافية للقضاء على العدو مثل الاسلحة وقنابل الدخان والغاز والصوت بالإضافة الى إمكانية قيادة مركبة مع أصدقاؤك وزيارة بعض الأماكن الشهيرة حتى تجد لاعبين آخرين والإشتباك معهم والقضاء عليهم وهناك وضع في لعبة ببجي يمكنك من خلاله قيادة طائرات والهجوم على العدو من خلال الحرب الجوية عليهم وإستخدامات الرشاشات والصواريخ.

 

متطلبات تشغيل ببجي كوريه للاندرويد

 

ببجي الكورية حتى تعمل على الاندرويد الخاص بك لابد أن تتوفر بعض المواصفات في نظام اندرويد الخاص بك، ومن ضمن هذه المتطلبات:

 

  • بالنسبة للذاكرة العشوائية الخاصة بالهاتف لابد أن تكون على الأقل 2 جيجا بايت ومن المفضل أن تكون الذاكرة العشوائية 4 جيجا بايت للحصول على أداء أفضل.
  • أيضاً لابد أن يكون معالج الموبايل رباعي النواة.
  • علاوة على أن سرعة المعالج لابد أن تكون على الأقل 2 جيجا هرتز.
  • وكذلك لابد أن يكون نظام التشغيل الخاص بالاندرويد كيت كات 3 فما أحدث.

 

تعدد أوضاع لعبة ببجي كوريا بحيث يمكنك خوض حرب شرسة مع اللاعبين الآخرين أو من خلال التيم الخاص بك. قد تحدثنا مسبقاً حول بعض المودات التي تتوفر ف اللعبة ولكن لم نذكر أن هناك أوضاع بتوقيت محدد بحيث يمكنك فتحها في بضعة أيام من الأسبوع مثل وضع الطائرات الذي يمكنك لعبه ثلاثة أيام في الأسبوع بالإضافة الى مود الصحراء وهو الأفضل على الإطلاق لمحبي القنص لأن ليس هناك أي مباني قد تعيق النظر وستتمكن من رؤية العدو بسهولة وتصبح اللعبة أكثر تعقيداً لأنك ستواجه قناصات متخفية في بعض الأماكن وهذا سيتوجب منك التركيز.

 

تنزيل لعبة ببجي كوريه للاندرويد

 

التحديث الكوري من لعبة ببجي متاح الآن لجميع اللاعبين. يمكنك اختبار جميع الميزات التي يحتوي عليها هذا الإصدار قبل أن يتم دمجه في جميع خوادم اللعبة العالمية. مع بدء استخدام الاصدار الكوري من ببجي ، سيلاحظ اللاعبون التغييرات الأولية والمهمة التي ستحدث فيما يتعلق بشخصيات اللعبة والتحسينات والتخصيصات التي ستحدث لرسومات اللعبة بشكل عام. التزم مطورو اللعبة قبل ذلك بإجراء تعديلات واضحة على شخصيات لعبة ببجي كوريه ، وكذلك على رسومات اللعبة والبيئات المختلفة فيها ومعاركهم.

 

السابق
تقنية NFT وكيف تعمل
التالي
أحصل على متابعين ولايكات انستقرام مجانا مع Mr. Follower

اترك تعليقاً

17 − ستة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.