عام

علاج تجاعيد حول العين بجهاز سوف ويف

تؤثر التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين على مظهر الوجه العام وحيويته، وقد تعبر عن التقدم في العمر بشكل ملحوظ، تبدأ في الظهور على هيئة خطوط دقيقة من منتصف سن الثلاثين وتزيد مع التقدم في العمر ويؤثر في ظهورها عوامل عدة مثل نقص الكولاجين والعادات اليومية السيئة وكثرة الإجهاد والتوتر، جهاز سوف ويف يساعد على حل المشكلة من جذورها عن طريق زيادة مرونة الجلد في هذه المنطقة بتحفيز البروتينات الهامة من كولاجين وايلاستين كما أنه معتمد من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية FDA لنتعرف عليه أكثر.

لماذ تظهر التجاعيد والخطوط حول العين؟

 

تظهر التجاعيد والخطوط الدقيقة حول العين وتعتبر عادة علامة على التقدم في العمر، تحدث هذه التجاعيد بسبب انقباض العضلات المحيطة بالعين وفقدان الكولاجين والإيلاستين في الجلد، يمكن أن تظهر هذه التجاعيد بشكل ديناميكي أثناء تعابير الوجه أو تكون ثابتة ومرئية دائمًا.

كيف يعمل جهاز سوف ويف في علاج تجاعيد العين؟
جهاز سوف ويف هو تكنولوجيا مبتكرة تستخدم في علاج تجاعيد العين والوجه والرقبة، يعمل الجهازعن طريق توجيه موجات فوق صوتية عميقة إلى طبقات الجلد الداخلية، مما يحفز إنتاج الكولاجين ويعزز مرونة الجلد، هذا يؤدي إلى تقليل عمق التجاعيد وتحسين مظهر الجلد حول العين.

فوائد علاج سوف ويف لتجاعيد العين
سوف ويف يوفر العديد من الفوائد لتجاعيد العين، يساعد في تقليل عمق التجاعيد وتحسين نسيج الجلد وتحسين مظهر العين بشكل عام. 

كما يعزز إشراقة البشرة ويساعد على استعادة شباب العين، يعتبر هذا العلاج غير جراحي ويمكن أن يكون فعالًا في تحقيق نتائج مرضية.

النتائج المتوقعة والمدة الزمنية لعلاج سوف ويف
بعد جلسات العلاج بجهاز سوف ويف، يمكن توقع تحسن ملحوظ في تجاعيد العين يعتمد ذلك على حالة البشرة الفردية وعدد الجلسات التي يتم إجراؤها. 

تبدأ النتائج في الظهور من أول جلسة لكن عادةً ما يحتاج المرضى إلى عدة جلسات للحصول على أفضل النتائج. 

الاحتياطات والتوجيهات بعد علاج سوف ويف لتجاعيد العين

 

بعد إجراء علاج سوف ويف لتجاعيد العين، هناك بعض الاحتياطات والتوجيهات التي يجب اتباعها.

 قد ينصح بتجنب التعرض المباشر لأشعة الشمس المباشرة واستخدام واقي الشمس لحماية البشرة المعالجة، ينصح أيضًا بتجنب استخدام منتجات العناية بالبشرة القاسية وإبقاء البشرة مرطبة ومغذاة، كما يجب استشارة الطبيب المعالج للحصول على توجيهات محددة حول العناية بالبشرة بعد العلاج. 

مزايا جهاز سوف ويف – Sofwave عن غيره في علاج التجاعيد

  1. غير جراحي: يعتبر جهاز سوف ويف طريقة غير جراحية لعلاج التجاعيد والخطوط حول العين. لا يتطلب الجراحة أو التدخل الجراحي، مما يعني عدم وجود جروح أو ندبات ولا حاجة لمدة شفاء طويلة. 
  2. آمن ولا يسبب آثار جانبية: يستخدم جهاز سوف ويف تقنية الموجات فوق الصوتية العميقة، وهي تقنية آمنة،. لا يتم استخدام أي أشعة تحت الحمراء أو ليزر قوي، مما يقلل من مخاطر العلاج ويجعله مناسبًا لمختلف أنواع البشرة. 
  3. تجديد الكولاجين: يعمل جهاز سوف ويف على تحفيز إنتاج الكولاجين في الجلد المحيط بالعين. يعتبر الكولاجين جزءًا هامًا من هيكل الجلد الذي يساعد في تعزيز مرونته وشدّه، عندما يتم تجديد إنتاج الكولاجين، يقلل ذلك من ظهور التجاعيد ويحسن مظهر البشرة. 
  4. تقليل عمق التجاعيد: يعمل جهاز سوف ويف على تقليل عمق التجاعيد والخطوط حول العين، بفضل تأثيره الموجه وتحفيز الكولاجين، يصبح الجلد أكثر نعومة ومرونة، مما يقلل من ظهور التجاعيد العميقة ويعطي مظهرًا شابًا ومشدودًا. 
  5. نتائج طويلة الأمد: تعتبر نتائج علاج سوف ويف طويلة الأمد، بالنظر إلى أن الجهاز يحفز إنتاج الكولاجين الطبيعي في الجلد، فإن تحسينات المظهر تستمر لفترة طويلة بعد العلاج، يمكن الحفاظ على النتائج من خلال الحفاظ على نظام صحي واعتماد عادات العناية بالبشرة المناسبة. 
  6. عدم التأثير على الحياة اليومية: يتم إجراء علاج سوف ويف بسرعة ويتطلب وقتًا قصيرًا للتعافي، يمكن إجراء الجلسات بشكل منتظم دون التأثير على الحياة اليومية للمريض، بعد العلاج، يمكن للمرضى العودة إلى أنشطتهم الروتينية دون أي قيود كبيرة. 

توفر شركة DUBIMED – الرائدة في مجال الطب التجميلي والأجهزة عالية الجودة – جهاز سوف ويف في العيادات والمراكز الطبية والتجميلية في دول الاتحاد الخليجي بأعلى جودة حتى يحقق أفضل النتائج. 

السابق
آيات قرآنية لتحصين النفس
التالي
أهم مؤشرات الأسهم العالمية: نبذة وأهميتها

اترك تعليقاً

ستة عشر − ثلاثة =