عام

عروض الجمعة البيضاء 2023: توقعات الخصومات الضخمة ونصائح للتسوق الذكي

تستعد المتاجر الإلكترونية العربية والعالمية بفارغ الصبر لإطلاق العروض الضخمة في يوم الجمعة البيضاء 2023، والتي تعد واحدة من أكبر فعاليات التخفيضات السنوية على الإنترنت. من المتوقع أن تقدم هذه العروض تخفيضات تصل إلى 70% على مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الإلكترونيات والملابس والأجهزة المنزلية والسفر وغيرها.

عروض أمازون: التوقعات كبيرة

تعد أمازون أحد أكبر المتاجر الإلكترونية في العالم وهي متواجدة حاليا في ثلاث دول عربية هي : مصر، الإمارات والمملكة العربية السعودية، ومن المتوقع أن تقدم تخفيضات هائلة خلال عروض الجمعة البيضاء هذه السنة. ومن المتوقع أن تشمل التخفيضات مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الذكية، إلى جانب الملابس والكتب والألعاب وغيرها.

عروض نون: تنوع وتخفيضات هائلة

نون هي الأخرى تعد من أكبر المتاجر الإلكترونية في الشرق الأوسط، وتتوقع تقديم تخفيضات كبيرة في عروض الجمعة البيضاء 2023. من المتوقع أن تتضمن التخفيضات مجموعة واسعة من المنتجات، مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الذكية، بالإضافة إلى الملابس والجمال والعناية الشخصية والأدوات المنزلية.

عروض نمشي: تخفيضات على الموضة والأحذية

نمشي تعد من أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في الملابس والأحذية، ومن المتوقع أن تقدم تخفيضات كبيرة في عروض الجمعة البيضاء 2023. تشمل التخفيضات المتوقعة الملابس الرجالية والنسائية وملابس الأطفال، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والإكسسوارات وغيرها.

عروض اي هيرب: العناية الشخصية بأسعار مخفضة

 

اي هيرب من بين أكبر المتاجر الإلكترونية المتخصصة في المنتجات الصحية والعناية الشخصية، ومن المتوقع أن تقدم تخفيضات كبيرة في عروض الجمعة البيضاء 2023. من المتوقع أن تشمل التخفيضات المكملات الغذائية والفيتامينات والأدوية، بالإضافة إلى منتجات العناية بالبشرة والشعر والجسم وغيرها.

منصة الموفر: كوبونات الخصم الحصرية

موقع الموفر يعتبر أكبر منصة عربية في كوبونات الخصم، حيث يمكن الاستفادة منها في عروض الجمعة البيضاء والسوداء. تقدم المنصة كوبونات خصم حصرية للعديد من المتاجر الإلكترونية العربية والعالمية، بما في ذلك أمازون ونون ونمشي واي هيرب وغيرها.

كيفية الاستفادة من عروض الجمعة البيضاء 

للاستفادة القصوى من عروض الجمعة البيضاء، يُنصح باتباع الخطوات التالية:

 

متابعة المتاجر: اتبع المتاجر التي ترغب في الشراء منها وحدد المنتجات المرغوبة.

البحث عن كوبونات الخصم: ابحث عن كوبونات الخصم عبر منصة الموفر في صفحة كل المتاجر أو مصادر أخرى قد تراها مناسبة.

الشراء بذكاء: انتظر حتى بداية عروض الجمعة البيضاء ثم قم بالشراء من المتاجر التي تقدم التخفيضات المرغوبة.

نصائح للحصول على أفضل الصفقات:

لضمان الحصول على أفضل الصفقات، اتبع هذه النصائح:

ابدأ الشراء مبكرًا: العروض قد تنفد بسرعة.

قارن الأسعار: قم بمقارنة الأسعار قبل الشراء.

استخدم الكوبونات: لا تتردد في استخدام كوبونات الخصم.

شراء الضروريات فقط: قم بشراء ما تحتاجه لتجنب الإنفاق الزائد.

توقعات عروض الجمعة البيضاء 2023:

تتوقع شركة “آي ريسيرتش” العالمية أن تصل قيمة مبيعات التجارة الإلكترونية في الولايات المتحدة إلى 89.6 مليار دولار في عروض الجمعة السوداء 2023. ومن المتوقع أيضًا ارتفاع قيمة مبيعات التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط إلى 1.2 مليار دولار. يُظهر ذلك أن عروض الجمعة البيضاء 2023 تمثل فرصة ممتازة للتسوق بأسعار مخفضة على مجموعة واسعة من المنتجات.

السابق
كيف يمكن للترفيه المتقدم أن يعزز شخصيتك ومهاراتك وحياتك المهنية
التالي
ألعاب الفيديو الإلكترونية الآمنة على الإنترنت

اترك تعليقاً

14 + ثلاثة عشر =