اخبار تقنية وانترنت

القرار النهائي حول أيهما أفضل كاميرا Iphone 15 أم Huawei P 60 Pro

بعد أن كانت هواتف آبل تسيطر على السوق من جهة جودة التصوير أنتجت شركة هواوي هاتفها الجديد Huawei P 60 Pro ليصبح المنافس الأقوي لأحدث هواتف آبل Iphone 15

تعتبر هواتف  iPhone 15 و Huawei P 60 Pro من أفضل الهواتف من ناحية جودة الكاميرا بفضل التقنيات المتقدمة التي تستخدمها كلا الشركتين أصبحت المنافسة مشتعلة بين الهواتف. تقنيات الذكاء الإصطناعي تدخل في صناعة الهاتفين بقوة تجعل جودة الصور ذات تفاصيل دقيقة وألوان حية تجذب انتباه العملاء لكل من الهاتفين،  لذا أصبح من الصعب الاختيار بين أي منهم هو الأفضل في جودة التصوير، في مقال اليوم سوف نحسم الجدل في هذا الشأن حتى تتمكن من الاختيار بشكل صحيح، تابع معنا وتعرف أيضا على كيفية شراء الهواتف مع خصومات هائلة. 

 

  • يمكنك الحصول على هواتف آبل و هواوي من خلال التسوق من موقع نون _ noon.com: يقدم نون مختلف ماركات الهواتف والإلكترونيات العصرية بأفضل الأسعار خاصة مع إضافة 

كود خصم نون: كوبون توفير حصري فعال في مصر، يمكنك تصفح الرابط وانسخ كود الخصم الفعال في الدولة المقيم بها، ما عليك سوى فتح الرابط ونسخ كود الخصم ولصقه في خانة قسيمة الشراء في موقع نون.

 

  • موقع ثلاث أرباع _ 3Q.com: شعار الموقع لا تخليها بخاطرك قسطها السعر الكاش، متجر يعرض لك عالم من الإلكترونيات والأجهزة العصرية التي تناسب الأطفال والكبار، لا تفوت الفرصة وتسوق الحين من موقع ثلاث أرباع الهاتف الذي تحلم به ولا تقلق من السعر يتيح لك الموقع إمكانية التقسيط بدون فوائد و استخدام كود خصم ثلاث أرباع لتوفير مثالي يصل إلى 30% من سعر الطلبية. 

 

  • موقع كنز _ kenzz.com: موقع شامل يضم هواتف، إكسسورات الأجهزة، شاشات عرض وألعاب ومختلف الأجهزة العصرية التي تسهل عليك الحياة وتجعلك مواكب لتطورات عصر التكنولوجيا الحالي، استثمر في هاتف محمول يدعم تقنيات الذكاء الاصطناعي من موقع كنز واحصل على توفير حصري مع كود خصم كنز: عبارة عن رمز ترويجي بسيط يوفر لك من سعر أي هاتف تختار.

أحدث تقنيات الكاميرا والتصوير في iPhone 15

استعد لاكتشاف أحدث تقنيات الكاميرا والتصوير المذهلة التي تقدمها iPhone 15، عالم من الابتكارات الجديدة أحدثته شركة أبل وتجربة تصوير فريدة من نوعها.

 

  •  تقنية prores: تتيح لك تقنية prores التقاط الصور بتفاصيل استثنائية وألوان دقيقة، تشعر وكأنك في مكان التصوير من جديد  مع إمكانية التحكم في كل جزء من الصورة للحصول على النتائج المثالية.

 

  •  تقنية LiDAR: تقنية استشعار الضوء عن بعد، مع تقنية LiDAR، ستحظى بأداء تركيز أسرع وأكثر دقة في التصوير الليلي أو الإضاءة البسيطة، مما يتيح لك التقاط صور رائعة حتى في الظلام.

 

  • تقنية بانوراما بدقة تصل إلى 63 ميجابيكسل ونظام مزدوج يساعد على استقرار الصورة أمام البصر.

 

  •  وضع الليل الفائق: استفد من وضع الليل الفائق، الذي يعزز أداء التصوير في الإضاءة البسيطة لالتقاط لحظات ساحرة وواضحة.

 

  • تصوير الفيديو المكاني: يمكن تصوير الفيديو المكاني بنفس طريقة تصوير الفيديو العادي لا تحتاج إلى إضافة عدسات إلي الكاميرا، ولا يأخذ مساحة كبيرة من الهاتف.

 

  •  تقنية تقريب بصري: استمتع بإمكانية التقريب بصريًا بأكبر نسبة بين الهواتف المحمولة، مما يسمح لك بالتقاط التفاصيل الدقيقة حتى من بعيد دون التأثير على جودة الصورة.

 

  •  تحسينات في تصوير الفيديو: مع iPhone 15، ستتمتع بإمكانية تسجيل فيديو ممتاز الجودة  بدقة 8K، و تقنية تثبيت الصورة البصرية  لمقاطع الفيديو الاحترافية.

 

على iPhone 15 واكتشف عالمًا جديد من التصوير بتقنيات رائعة وتجربة تصوير إحترافية.

 تقنيات مميزة في كاميرا هاتف  Huawei P 60 Pro

  • دقة الكاميرا: كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل، يمكن لهاتف Huawei P 60 Pro التقاط صور بدقة فائقة واضحة، مما يجعل تفاصيل الصور تبدو وكأنها حقيقية.

 

  •  تقنيات (OIS) و (EIS):=من خلال مزيج من تقنيتي OIS و EIS، يمكن للكاميرا في هاتف Huawei P 60 Pro تقديم تقنية تقريب الصور، بجودة ممتازة دون فقدان الوضوح أو الاستقرار.

 

  • تقنية التصوير الليلي _ Night mode: أفضل كاميرا يمكنها التصوير بوضوح وإضاءة في الليل هي كاميرا هاتف Huawei P 60 Pro.

 

  •  زاوية واسعة (Wide-angle): بفضل العدسة ذات الزاوية العريضة في الكاميرا، يمكن لهاتف Huawei P 60 Pro التقاط صور لمناظر طبيعية ومشاهد مجموعات بشكل كامل وواضح مثل تقنية البانوراما.

 

  •  (AI Image Recognition): تتيح لك تقنية التعرف التلقائي على الصورة التقاط صور مثالية بتحسينات تلقائية للإضاءة والألوان تلقائيًا.

 

تقدم هذه التقنيات والميزات في هاتف Huawei P 60 Pro تجربة تصوير استثنائية تلبي احتياجات عشاق التصوير  من جميع الجوانب.

 

في النهاية كلا من هاتف iphone 15 و هاتف Huawei P 60 من أفضل الهواتف بشكل عام ومن جهة جودة الكاميرا والتوصيل بشكل خاص، ولكن الإختيار بين كلا من الهاتفين يكون على أساس احتياجاتك.

 

إذا كنت تحتاج إلى تجربة تصوير بسيطة مع جودة ممتازة ودقة التفاصيل والإضاءة المثالية اختر هاتف iPhone 15.

 

  إذا كنت تهتم بالتحكم في إعدادات الكاميرا للضبط كما تحب وتفضل الخيارات المتقدمة، فإن Huawei P60 Pro قد تكون الخيار الأمثل بالنسبة لك. تقدم Huawei P60 Pro جودة صور ممتازة مع تقنيات متطورة.

السابق
أبواب الأكورديون وورق حائط 3D تسوق اونلاين بأفضل الأسعار
التالي
الاستثمار في السلع: المميزات والعيوب

اترك تعليقاً

تسعة + 16 =