اخبار تقنية وانترنت

ظهور هاتف سامسونج اس 22 الترا بصور مسرّبه بتصميم عصري وجديد samsung galaxy s22 ultra


أعلنت شركة سامسونج عن إنتاج أو اصدار نوع جديد من الهواتف الذكية الخفيفة جدا التي يبحث عنها المستخدم حيث أعلنت الشركة عن الهاتف الذي صمم بشكل عصري ورائع ليتناسب مع كافة الأذواق الخاصة بالعملاء، يعد الهاتف او الجهاز يأتي من تصميم Jermaine swit .

ويعرف أيضا اسم Cincept creator وذلك لأن تصميم الجهاز من الجهة الخلفية يظهر بشكل جديد تمام حيث وضعت الكاميرا الخلفية للجهاز بتصميم خاص وتغطية كاملة من جهة اليمين أو اليسار، بالإضافة إلى ذلك وضح تصميم Jermaine swit الذي يظهر من خلال الصور أنه يوجد فتحة لسماعة الرأس ويعد مقاسها هو 3.5 ملم ويوحد به فتحة للبطاقة microsd.

خصائص شاشة جهاز samsung galaxy s22 ultra

تظهر شاشة الهاتف بشكل جذاب جدا حيث تأتي الشاشة او تصميم الشاشة يظهر بالشكل المنحنى نسبيا وذلك حتى يتم تفعيل خاصية الانحناء الدقيق للشاشة ويساعد ذلك في التجنب بشكل عام وفعال الحواف الخضراء الموجودة في الشاشة وحماية اللمس العرضي وايضا تصميم هذه الشاشة يساعد في حماية الجهاز من التعرض إلى العيوب الأخرى التي تظهر في الأجهزة المختلفة.

جهاز سامسونج اس 22 الترا

يعتبر الجهاز من أحدث الأجهزة التي قامت شركة سامسونج بإصدارها حيث يأتي الجهاز بتصميم مميز وعصري جدا وتناسب مع كافة الأذواق للعملاء، وذلك من حيث تصميم الجهاز الخارجي وموضع الكاميرا الخلفية والتصميم الخاص بفتحات الجهاز الخاصة بسماعة الرأس أو مدخل البطاقة إلى التصميم الداخلي للجهاز ويتمثل ذلك في بعض النقاط التي يبحث عنها العملاء في أجهزة الهواتف المحمولة الذكية الجديدة.

صرحت العديد من التقارير في الآونة الأخيرة عن المعالج كوالكوم المطور الخاص بالمعالج يحمل اسم Waipio SM8050 وسيكون ذلك المعالج خلفية للمعالج السابق sanpdragon888 وذلك لأن المعالج الجديد سوف يظهر ويحمل اسم Snapdragon 898 ويظهر هذا المعالج مع مجموعة هواتف samsung galaxy s22 ultra وتظهر هذه السلسلة في السنوات الأولى من عام 2022 بالإضافة إلى سلسلة هواتف Xiaomi Mi 12 والتي يعد من المقرر إصدارها في نصف شهر ديسمبر.

هواتف سامسونج الترا اس 22 الجديدة

أكدت شركة سامسونج أن سلسلة الهواتف الجديدة التي تم إصدارها من خلال الشركة وهي على وشك ظهورها في العام القادم في الربع الأول من عام 2022 استطاعت سامسونج على مدار السنوات الماضية أن تحقق اكبر نسب من الأرباح والمشتريات وذلك لأنها تعتبر من أولى الشركات المتخصصة في تصنيع هواتف ذكية مما جعلها رائدة في هذا المجال، على الرغم من نجاحات شركة سامسونج ولكنها مازالت تواصل النجاح بهذه السلسلة الجديدة من الهواتف الذكية الرفيعة جدا وذات التصميم العالي.

مما لا شك فيه ان جميع الخواف التي اصدرتها شركة سامسونج من الهواتف الجديدة او السابقة ولكنها مازالت محتفظة بقوتها وتفوقها بشكل كبير، تعد سلسلة هواتف samsung galaxy s22 ultra من الهواتف التي ستحدث ضجة كبيرة جدا في العالم لما لها من مميزات وخصائص جذابة وبهذه الطريقة يستطيع المستخدم الحصول على أعلى الخدمات المقدمة من الشركة في صورة الهاتف الحديث، حيث يبحث الجميع في الوقت الحالي عن الهواتف الخفيفة التي تعمل بأعلى معالج كوالكوم سريع وقدرة تخزينية عالية ولهذا تعد هذه السلسلة من الخَافت رائعة جدا لجميع الفئات.

من هنا قد نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي يتضمن معلومات عن هاتف سامسونج اس 22 الترا بصور مسرّبه بتصميم عصري وجديد samsung galaxy s22 ultra وبعض المعلومات الهامة عن الجهاز.

السابق
تقنيات العصف الذهني
التالي
برنامج Good Lock تعديل علي واجهة هواتف سامسونج بإضافات خرافية

اترك تعليقاً

خمسة عشر + أربعة =

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.